​نبذة عن تويوتا

تأسست شركة تويوتا على يد كيشيرو تويودا وشهدت نموًا متواصلًا لتتحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أكبر وأهم الشركات في العالم. وقد تم إنتاج السيارة الأولى "تويوتا AA" في عام 1936، ومنذ ذلك الحين قدمت الشركة اليابانية مجموعة كبيرة من السيارات المبتكرة ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم.

يعود تاريخ أقدم ابتكارات تويوتا إلى عشرينيات القرن الماضي عندما اخترع ساكيتشي أول محرك آلي لحياكة النسيج. بعد ذلك تم تغيير اسم الشركة من "تويودا" إلى "تويوتا" بعد إجراء مسابقة عامة، لأن كتابتها تتطلب ثمانية حركات باللغة اليابانية وهو رقم الحظ لديهم.

تم تأسيس شركة تويوتا للسيارات رسميًا في شهر أغسطس 1937، وهي تعد الآن الشركة الثانية عشرة الأكبر في العالم على أساس الإيرادات، وتوظف أكثر من 330 ألف شخص على مستوى العالم. وفي عام 2012، أنتجت تويوتا 200 مليون سيارة، وفي العام نفسه، أصبحت أول شركة مصنعة تنتج أكثر من 10 مليون سيارة في العام الواحد.

تحرص تويوتا على البقاء دائمًا في طليعة الابتكار والتطوير، وتفخر  بتقديم مجموعة رائدة من السيارات الموثوقة والمتنوعة والفعالة. كما تشمل مجموعة تويوتا الواسعة العديد من الاختيارات بدءًا من السيارات الرياضية إلى سيارات الهاتشباك والمركبات التجارية الخفيفة والبيك أب.

تلبي مجموعة سيارات تويوتا الحديثة مختلف احتياجات السائقين المعاصرين، ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تعزيز مكانتها الرائدة في السوق. يشمل ذلك سيارات الهايبرد ذات الكفاءة العالية، وسيارات الهاتشباك الرشيقة، والسيارات متعددة الاستخدامات الواسعة. وسواء كنتم تبحثون عن سيارة تويوتا لقيادتها في شوارع المدينة المزدحمة، أو لنقل رجال الأعمال، أو الذهاب مع أفراد الأسرة في عطلة، فإنكم ستجدون الخيار الأنسب بلا شك.

أصبحت بعض السيارات المشهورة مثل يارس وكورولا وراف 4 ولاندكروزر وهايلكس من أبرز المعالم على طرقنا، ودائمًا ما يرى الناس علامة تويوتا المميزة ويتعرفون عليها بسهولة في كل مكان.

تفخر الفطيم للسيارات بحصولها على عقد امتياز من تويوتا وتقدم مجموعة متكاملة من السيارات الجديدة بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من السيارات المستعملة المتوافرة بأسعار تنافسية.

لمزيد من المعلومات حول سيارات تويوتا وخدمات دعم ما بعد البيع، يمكنكم زيارة الروابط على هذا الموقع الإلكتروني، وإذا كان لديكم أي استفسارات يرجى الاتصال بنا في أي وقت.

Toyota was founded by Kiichiro Toyota and has grown from a small family-based business to become one of the largest and most respected companies in the world. The first Toyota car, the Toyota AA, was produced in 1936 and ever since that day the Japanese manufacturer has provided innovative and high-quality vehicles throughout the world.

The earliest Toyota invention dates back to the 1920s when Sakichi Toyoda created the Toyoda Model G Automatic Loom. After a public competition, the company name was changed to Toyota because it required eight brush strokes in Japanese which is a lucky number.

The Toyota Motor Company was officially formed in August 1937. It is now the twelfth largest company in the world based on revenue and employs more than 330,000 people globally. In 2012, Toyota produced its 200-millionth vehicle and in the same year it became the first automobile manufacturer to produce more than ten million vehicles in a year.

Always at the forefront of innovation and development, Toyota prides itself on offering reliable, versatile and effective vehicles. From sports cars to hatchbacks to adventurous LCVs and pick-ups, the Toyota range covers a huge variety.

The latest selection of Toyota vehicles matches the needs of the modern motorist as the firm constantly strives to remain at the head of the market. There are efficient plug-in hybrids, agile superminis and spacious MPVs. Whether you need a Toyota to nip around the busy city streets, transport business executives or take the whole family on holiday there will always be a model that suits.

Popular vehicles such as the Yaris, Corolla, RAV 4, Land Cruiser and HiLux have become staples on our roads. The distinctive Toyota badge always make sure they are easily recognisable.

Al-Futtaim Motors is a very proud franchise of Toyota and we supply the full range of new vehicles. We also have a great selection of used cars available at competitive prices.

For more information on Toyota cars and the aftersales support services we provide follow the links on this website. If you have any questions, please contact us today online.