هاي إيس – جودة يثق بها العالم

ابتداءً من 89,000 درهم

تضم مجموعة تويوتا هاي إيس تشكيلة واسعة التنوع من مركبات الفان بمختلف الأشكال والأحجام. وسواء كنتم بحاجة إلى سيارة كبيرة لنقل الأفراد لمختلف الأماكن أو سيارة متعددة الأغراض لنقل الأدوات والمعدات اللازمة للأعمال، فإن هاي إيس قادرة على التكيف لتلبية جميع احتياجاتكم ومتطلباتكم الخاصة.




* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.


Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


بسمعتها العالمية الموثوقة من حيث الاعتمادية وقوة التحكم، تجمع حافلة ركاب هاي إيس بين التصميم العملي الأنيق وبين مجموعة متكاملة عملية من ميزات ووظائف الراحة والسلامة في مقصورتها الداخلية، وسواء كان استخدامها للعمل أو الترفيه، فهي توفر كل أسباب الراحة لركابها. هاي إيس تأتيكم بموديلات ذات هيكل عريض وفائق الطول، وهيكل عادي وطويل، لتعطيكم الأداء الفريد المعروف والمفضّل في جميع أنحاء العالم.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


أجهزة متقدمة لقيادة سهلة

النظام الصوتي

راديو AM/FM مع مشغل أقراص، أو راديو فقط

نظام التكييف

لوحة تحكم بالتكييف سهلة التشغيل، مع أزرار مزيل الضباب على الزجاج الخلفي

الأداء


الأداء الثابت


قيمة حقيقية وموثوقية عالية

هاي إيس مصممة لتكون شديدة التحمل في جميع مكوناتها، وهي تقدم لكم أداءً متفوقًا أثبت جدارته على جميع الطرقات في أنحاء العالم.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

ميزاتسلامةوأمانمتفوّقة

تشتمل هاي إيس على أنظمة سلامة فعّالة وكامنة للمساعدة على حماية السائق والركاب، بما في ذلك حيز الرؤية الممتاز للسائق، ومنظومة حماية لأماكن قابلة للتفكك مما يساعد على تقليل الأضرار إلى حدها الأدنى عند حدوث تصادم.

الموديلات

موديلات 2016 هاي إيس

2016 هاي إيس

- المزيد

PRFECT CHOICE FOR YOUR BUSINESS

From AED 95,500

Vat Included

The Toyota Hiace range is exceptionally versatile, offering a choice of variants in a selection of shapes and sizes. Whether you need a large vehicle to transport people around, or a multi-purpose van to move tools and equipment, the Hiace can be adapted to meet your specific requirements.


* Disclaimer: All the images used on the website are for illustrative purposes only. Some vehicle images shown are stock photos and may not reflect the available options, color, model variants and specification. Please visit us to see the actual vehicle for complete accuracy of features, options & pricing.

PRACTICAL AND MODERN

With a globally respected reputation for reliability, comfort and endurance, the Hiace combines functionally elegant design with practicality and reliability. With a lineup that includes wide & super Long and standard & long body styles, it’s easy to pick the vehicle that’s right for you.

RELIABILITY AND LONG-LASTING VALUE
Designed to be tough and durable from the ground up, HIACE offers legendary dependability that has been proven across the world.

COMFORT FOR EVERYDAY JOURNEY

A clean center console offers AM/FM radio with optional CD player, with a layout that includes easy access to climate controls for an unfettered driving experience.

Book a Test DriveEnquire Now

COMMITMENT TO SAFETY - SECOND TO NONE

HIACE incorporates both active and passive measures to help protect the driver and passengers. Visibility is excellent, and crumple zone construction helps minimize damage in the event of a collision.