تويوتا لاندكروزر بيك أب

ابتداءً من 122,500 درهم

تتسم تويوتا لاند كروزر بيك أب بأنها من أكثر المركبات التجارية الخفيفة قوةً وقدرةً على السير على الطرق الوعرة، حيث تم تجهيزها للتعامل مع ظروف القيادة الأكثر صعوبة. لذلك، تضمن العجلات الكبيرة ومستويات الاستقرار المتطورة لكم إمكانية المحافظة على سيطرة كاملة في جميع الأوقات، بينما تساهم المحركات ذات الكفاءة العالية في تخفيض تكاليف التشغيل.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


يعطي المصد الخلفي المطليبالكروم ومصابيح الهالوجين الأمامية نظرة حازمة وجريئة لمظهر لاندكروزر بيك أب. ويتعزز ذلك من خلال مصابيح LED النهارية وعجلات الألومنيوم مقاس 16بوصة في الموديلات الأعلى. وبفضل خطّاف السحب الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، يمكنكم قطر الأحمال الكبيرة والمقطورات.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


تتميز المقصورة بعجلة القيادة القابلة للتعديل في الموديلات التي تأتي بكابينة واحدة وبابين، بحيث يمكن تعديل الوضعية بما يتناسب مع احتياجاتكم الخاصة. كما أن التصميم الذكي للنوافذ يضمن لكم رؤية ممتازة. وسيكون أمرًا سهلاً بالنسبة لكم تحميل وتفريغ الأمتعة في كل مرة بفضل التصميم المبتكر للصندوق الخلفي المميز بشكله المسطح. وتتوافر المقصورة ذات السقف ال ثابتبالإضافة إلى مجموعة موديلات ذات أربعة أبواب، والتي من شأنها أن توفر مساحة كافية لجلوس خمسة أشخاص.

الأداء


الأداء الثابت


يوفر محرك البنزين المتطور للغاية بسعة 4.0 لتر تجربة قيادة قوية وسريعة الاستجابة،. وقد تم تصميم البيك أب مع إيلاء اهتمام خاص للتفاصيل. كما أن هذه المركبة خفيفة الوزن ، ونتيجةً لذلك سوف تستمتعون بقدر كبير من الاستجابة في جميع الأحوال. وهذا ما يساعد أيضًا في تخفيض حجم الانبعاثات وزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

يؤمّن نظام تكييف الهواء في تويوتا لاندكروزر بيك أب لكم رحلة مريحة في جميع الأوقات. ويتضمن الراديو منفذ USB، وتأتي موديلات SC GXR، وSC سفاري، و VXRSC، مزودة بتقنية الاتصال عبر البلوتوث لإجراء المكالمات أثناء القيادة دون استخدام اليدين. وهناك وسادة هوائية للسائق تعزز مستويات الحماية في حال وقوع حادث، أما مصابيح الضباب الأمامية المزودة بها بعض الموديلات فهي تساهم في تعزيز الرؤية ليلاً. كما يعمل نظام القفل المركزي على زيادة الحماية عندما تكونون بعيدًا عن السيارة.

اتصلوا بنا

يمكنكم معرفة المزيد عن تويوتا لاندكروزر بيك أب عن طريق تصفح معلومات الموديلات المتاحة على هذه الصفحة. وإذا كان لديكم أي أسئلة أو كنتم ترغبون بحجز موعد لاختبار القيادة، فبادروا إلى التواصل معنا اليوم عن طريق استكمال نموذج الاتصال عبر الموقع الإلكتروني.

Takes You Wherever You Want

From AED 115,900

The Toyota Land Cruiser Pickup is a rugged and dominant LCV that has been equipped to cope with the most demanding driving conditions. Large wheels and improved stability ensure you will stay in control at all times while efficient engines mean low running costs.

* Disclaimer: All the images used on the website are for illustrative purposes only. Some vehicle images shown are stock photos and may not reflect the available options, color, model variants and specification. Please visit us to see the actual vehicle for complete accuracy of features, options & pricing.

LC Pick Up 2016 Gallery

Amplifies your emotions


Style at the perfect size

A chrome-plated rear bumper and halogen headlamps give the Land Cruiser Pickup an assertive and bold look. This is enhanced by daytime running lights and 16-inch alloy wheels on higher specification models. With an accessible towing hook you can easily attach larger loads and trailers.


Entertainment within your reach

Inside the cabin the adjustable steering wheel in the two-door single cabin variant means you can tailor the set-up to match your requirements. With the clever positioning of the windows you are also ensured excellent visibility. Easy loading and unloading is made possible by the innovatively designed deck with flatbed shapes. A hardtop cabin is available and there is also a four-door variant that will give you room for five people.


A Stable Performance

Powerful and responsive driving is provided by the highly advanced 228 HP 4.0-litre petrol engine. The frame of the pickup has been constructed with incredible attention to detail; it is as lightweight as possible and as a result you will get responsive handling in any situation. This also helps the model release fewer emissions and have better fuel efficiency.


Features to help you travel safely

Air conditioning means a comfortable journey at all times in the Toyota Land Cruiser Pickup. The radio has USB connectivity and at the SC GXR, SC Safari and SC VXR specification level you will get Bluetooth ® connectivity to make calls on the move. A driver airbag will protect you in the event of an accident while front fog lamps with select models seek to enhance your visibility at night. The central locking system will protect the vehicle when you have to leave it.

Find out more about Toyota Land Cruiser Pickup by browsing the specification information on this page. If you have any questions or to book your test drive, don’t hesitate to contact us today by filling in the online enquiry form.