خطوة رائدة في مستقبل العالم

ابتداءً من 82,900 درهم إماراتي

يشهد عالمنا حاليًا زخمًا من التغير والتطور على نحو متسارع، وهنا تبرز أهمية الإبداع والابتكار والتفوق، تلك الميزات التي تجسدها بريوس لتتصدر بها طليعة المنافسة وتنطلق في خطوة رائدة صوب مستقبل العالم، مما يضعها بمكانة مرموقة في فئتها بفضل ما تتمتع به من تصميم انسيابي أخاذ ومزايا قيادة فريدة وتقنيات هايبرد رائدة عالميًا.



Prev
Next

* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


تجربة قيادة جديدة تحرك المشاعر​

تجمع مركبة تويوتا "بريوس" الجديدة بالكامل بين الديناميكية الهوائية المُحَسنَّة والتَحَكُّم المميز ومزايا السلامة الشاملة، فضلاً عن المقصورة الداخلية الأنيقة والمصممة لتحتضن الركاب في راحةٍ تامة، مشكلةً بذلك مرحلة جديدة في مسيرة تطوير تقنية الـ "هايبرِد" الخاصة بشركة تويوتا. وتأتي هذه المركبة مزودة بمحرك بنزين سعة 1,8 لتر يعمل جنباً إلى جنب مع موتور كهربائي جديد مدمج وخفيف الوزن، لتقدم بذلك كفاءةً بيئية عالية وأداءً سريع الاستجابة.

وتتفوق مركبة تويوتا "بريوس" على مركبات الـ "هايبرِد" الأخرى من حيث تنوعها وإمكانية اعتمادها الكلي إما على الطاقة الكهربائية فقط لتكون بدون انبعاثات كربونية على غرار السيارات الكهربائية، أو من خلال الاستفادة من الطاقة المتولدة من كلٍ من محرك البنزين والموتور الكهربائي، وذلك وفقاً لأسلوب القيادة وسرعة المركبة.

وتجمع المركبة بين محرك البنزين والموتور الكهربائي، بحيث تحقق الاستفادة القصوى من أفضل المزايا المقترنة بكلٍ منهما. وتُشحن بطاريات الـ "هايبرِد" باستمرارٍ عند الضغط على المكابح أو خفض سرعة المركبة، وبالتالي فلا حاجة إلى استخدام مصدر طاقة خارجي لإعادة شحنها، ولن تكون هناك حاجة للتوقف مرات عديدة لملء خزان الوقود، كما أن مركبة تويوتا "بريوس" لا تتطلب أي وقودٍ خاص، ويمكن قيادتها مثل أي مركبة تقليدية أخرى.

وبالاستفادة القصوى من المزايا الصديقة للبيئة لسابقاتها، ستحقق مركبة تويوتا "بريوس" الجديدة كفاءةً عاليةً في توفير استهلاك الوقود تصل إلى 26,1 كم/لتر. وحرصاً منها على الارتقاء بمستوى جاذبيتها، قامت شركة تويوتا بإعادة تطوير مركبة "بريوس" بشكلٍ كاملٍ، حيث تم وضع تصورٍ جديدٍ للتصميم، وتعزيز الأداء، وإضفاء لمسات شخصية من الداخل والخارج، وذلك ضمن إطار مفهوم شركة تويوتا التطويري والذي يتمثل في "مركبة استثنائية لكوكبٍ أفضل". وجاءت النتيجة في مركبةٍ ذات شكل أكثر أناقة ورياضي أكثر أثار ردود فعل عاطفية من النظرة الأولى."

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


تقنية التفاعل مع الوظائف الانسيابية لسهولة وبساطة التحكّم

مجموعة عدادات القياس الوسطية: تتيح عدادات القياس السهلة القراءة إلى جانب شاشة عرض المعلومات المتعددة الملونة TFT مقاس 4.2 بوصة للسائق متابعة جميع معلومات السيارة التشغيلية بلمحة سريعة، كذلك يمكن تغيير المحتوى المعروض بمنتهى السهولة عن طريق مفاتيح التحكم الموجودة على المقود.

الأداء


الأداء الثابت


نظام هايبرد يجمع بين الديناميكية والأداء الصديق للبيئة

يجمع نظام هايبرد بين موتور كهربائي يمد السيارة بالطاقة عند القيادة على سرعات منخفضة ومحرك بنزين يدعم القيادة على سرعات عالية، كما أنه يحسّن من التحكم في كلٍ منهما للحصول على أداء قيادة ممتاز. علاوة على ذلك، يتيح النظام استخدام إما محرك البنزين أو الموتور الكهربائي بمفرده تبعًا لظروف القيادة، فيما يقوم المولّد بشحن البطارية أثناء القيادة.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

مزايا سلامة وأمان متطورة تضمن لكم الثقة وراحة البال

تم تزويد بريوس بوسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) للسائق والراكب الأمامي، ووسادة هواائية على مستوى الركبة (لمقعد السائق)، ووسائد هوائية جانبية (للمقاعد الأمامية)، ووسائد هوائية ستارية (للمقاعد الأمامية والخلفية) كما ان هيكلها يتكون من مقصورة شديدة المتانة مع مناطق أمامية وخلفية قابلة للانهيار تساعد على امتصاص طاقة الصدمة في حال وقوع تصادم. كما أن بنية الهيكل مصممة بطريقة تسهم في تقليل إصابات المشاة في حال وقوع حوادث.

الموديلات

موديلات بريوس 2017

التالي
السابق
2017 بريوس ECO
  • المحرك: 1.8 لتر، 4 أسطوانات على خط، كامة علوية مزدوجة، 16 صمامًا مع نظام
  • توقيت الصمامات الذكي
  • ناقل الحركة: E-CVT
  • مقاعد قماشية
  • مقود مكسو جلد
  • شاشة عرض معلومات متعددة TFT 4.2 بوصة
  • مكيف هواء أوتوماتيكي
  • تشغيل بضغطة زر
  • راديو AM/FM/مشغل أقراص CD/مخرج صوت إضافي/مقبس USB/بلوتوث
  • مصابيح أمامية LED نهارية
  • دخول ذكي بدون مفتاح
  • وسائد هوائية مدوجة أمامية وجانبية وستارية وعلى مستوى الركبة جهة السائق
  • نظام التحكم بثبات المركبة
  • نظام التحذير من تغير ضغط الإطارات
  • مثبت سرعة
  • حساسات توقف خلفية*
  • عجلات ألومنيوم 15 بوصة

*اكسسوارات محلية معتمدة

المزيد
2017 بريوس ICONIC
  • المحرك: 1.8 لتر، 4 أسطوانات على خط، كامة علوية مزدوجة، 16 صمامًا مع نظام توقيت الصمامات الذكي (2ZR-FXE)
  • ناقل الحركة: E-CVT
  • مقاعد جلد
  • مرآة رؤية خلفية ذات تعتيم تلقائي
  • نظام عرض بيانات على الزجاج الأمامي
  • شاحن لاسلكي
  • نظام صوتي JBL مع شاشة ملاحة
  • كاميرا رؤية خلفية مع إرشادات توجيه
  • نظام استشعار السيارات والتوجيه عند الرجوع للخلف
  • نظام مراقبة النقاط غير المرئية
المزيد

A step ahead of the world

From AED 82,900

In an unknown world, anything can happen. Only exciting experiences await. The Prius leaps ahead of the pack by taking a bold step into this world. It combines exceptional aerodynamics and driving dynamics with world-leading hybrid technologies.


Prev
Next

* Disclaimer: All the images used on the website are for illustrative purposes only. Some vehicle images shown are stock photos and may not reflect the available options, color, model variants and specification. Please visit us to see the actual vehicle for complete accuracy of features, options & pricing.

Prius 2017 Gallery

Amplifies your emotions

Design

Style at the perfect size


The powerful driving experience will make your heart leap

Combining improved aerodynamics, excellent handling and comprehensive safety features with an elegant interior designed to pamper its occupants, the all-new Prius represents another step forward for Toyota’s renowned hybrid technology. The car comes with a reengineered 1.8-litre petrol engine that works in tandem with a new lightweight and compact electric motor to offer unbeatable environmental efficiency and responsive performance.

The Prius is a superior hybrid and eminently versatile. Unlike most of other hybrids, the Prius can be driven completely on electrical power or with a combination of electric motor and gasoline engine depending on the driving behaviour.

The car’s gasoline engine teams up with its electric motor to offer the best features of both. The hybrid batteries are charged continuously when braking and decelerating; therefore, there is no need to plug in a power cord – resulting in fewer stops for gasoline fill-up. The Prius also does not require any special fuel and yet drives like any other conventional car.

The new Prius builds on the environmentally-friendly credentials of its predecessors to achieve an impressive fuel efficiency of up to 26.1 km/L. Determined to broaden the car's appeal, Toyota has rebuilt the Prius from the ground up – overhauling its design, improving performance and adding personal touches both inside and out, under the developmental concept of ‘a beautiful car for a beautiful earth.’ The result is a sleeker, sportier form that elicits an emotional response from the outset.

Technology

Entertainment within your reach


The beauty of intuitive simplicity and ease of use

The 4.2-inch color TFTs (Thin Film Transistors) for both the main display and multi-information display are simple, multi-functional and intuitive to use. The content displayed is easily changed using switches integrated in the steering wheel.

Performance

A Stable Performance


The hybrid system combines both dynamic and environmental performance

The hybrid system mates an electric motor that provides power at low speeds with an engine that delivers it at high speeds, and optimizes control of both for efficient driving performance. It can use just the electric motor or both the engine and electric motor in response to driving conditions, and the integrated generator charges the battery while driving.

Safety

Features to help you travel safely

Confidence and peace of mind

The Prius is equipped with an SRS driver airbag, SRS front passenger airbag, SRS knee airbag (driver’s seat), SRS side airbags (front seats) and SRS curtain shield airbags (front and rear seats). Also its body Comprised of a high integrity cabin with front and rear crumple zones that help absorb impact energy in a collision. It also incorporates a body structure to help reduce injury to pedestrians.

Specifications

Prius 2017Models

Next
Prev
2017 Prius Eco
  • Engine: 1.8L, 4-CYL. IN-LINE,TWIN CAM 16-VALVE WITH VVT-I (2ZR-FXE)
  • Transmission: E-CVT
  • Fabric Seats
  • Leather-Trimmed Steering Wheel
  • 4.2" TFT Multi Information Display
  • Auto Air Conditioner
  • Push Start Button
  • Audio AM/FM/CD/AUX/USB/Bluetooth
  • LED Headlights With DRLs
  • Smart Keyless Entry
  • Airbags - Dual Front / Sides / Curtain & Driver Knee
  • Vehicle Stability Control (VSC)
  • Tire Pressure Warning System (TPWS)
  • Cruise Control
  • Rear Parking Sensors*
  • 15'' Alloy Wheels

*Approved Local Accessories

Full Specification
2017 Prius Iconic
  • Engine: 1.8L, 4-CYL. IN-LINE,TWIN CAM 16-VALVE WITH VVT-I (2ZR-FXE)
  • Transmission: E-CVT
  • Leather Seats
  • Auto Dimming Rear View Mirror
  • Head Up Display
  • Wireless Charger
  • JBL Navigation Audio System
  • Rear View Camera With Guidance
  • Rear Cross Traffic Alert (RCTA)
  • Blind Spot Monitor (BSM)
Full Specification