آفاق حيوية جديدة للقيادة

ابتداءً من 53,900 درهم إماراتي

أصبحت قيادة السيارات مع سيارة يارس هاتشباك أمراً سهلاً وممتعاً بغض النظر عن عدد المرات التي تسافرون بها، وبفضل ميزات الراحة الفاخرة داخل المقصورة، يمكن لجميع الركاب الاستمتاع والاسترخاء خلال الرحلات الطويلة.


* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


تتميز سيارة يارس هاتشباك بمظهره الجذاب بفضل تصميمها الخارجي الرياضي الذي يلفت الأنظار من كل الزوايا، حيث توفر المصابيح الأمامية المسحوبة نحو الخلف، والمصد الأمامي الجريء مساحة كبيرة لمآخذ الهواء مما يعطي السيارة طابعاً مميزاً للجرأة والإقدام. كما تمتد الطيات الأنيقة في الجوانب السفلية لتعزز الشعور بالطاقة والحيوية. يمكنكم الاختيار من بين تسعة ألوان للطلاء ليتوافق مظهر السيارة مع أذواقكم.

يوحي داخل السيارة بالشعور بالتميز، حيث تتضمن لوحة أجهزة القياس ثلاثة عدادات كبيرة تظهر تفاصيل القيادة بوضوح ويمكن مشاهدة هذا التصميم الدائري أيضًا في الكونسول الوسطي الواضح والمرتب. كما تتميز المقصورة بأداء وظيفي عالٍ يتجلى في تصميم المقاعد الخلفية القابلة للطي. كذلك هناك أيضًا مساحات تخزين كبيرة في الأبواب لوضع الأغراض المهمة بحيث تكون في متناول اليد، فضلاً عن الصندوق الخلفي الواسع لنقل كل الضروريات​

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


زودت تويوتا سيارة يارس هاتشباك بكثير من نواحي التكنولوجيا المتطورة كميزة قياسية لتعزيز متعتكم خلال الوقت الذي تقضونه على الطريق، ويتجلى هذا في النظام الصوتي المكون من مقبس USB ومخرج صوت إضافي AUX لتتمكنوا من اختيار نمط الترفيه المفضل لكم، ويمكنكم الترقية إلى موديل SE+ المزود بميزة تشغيل المحرك بضغطة زر بالإضافة إلى أزرار التحكم في الصوت على المقود. 

الأداء


الأداء الثابت


يمكنكم اختيار المحرك بين محرك قوة 105 أحصنة سعة 1.5 لتر أو بسعة 1.3 لتر بقوة 98 حصانًا، وكلاهما يعمل بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي. تتميز هذه المحركات الجديدة والمتطورة بأنها أصبحت أقل وزناً وأفضل من حيث كفاءة استهلاك الوقود كي تقلل من تكاليف تشغيل. وهي تتمتع في نفس الوقت بالقوة لتنقلكم بكل ثقة إلى الوجهة التي ترغبونها.

يوفر الجمع بين ناقل الحركة MULTI DRIVE 7S سريع الاستجابة والمحرك القوي قيادة ناعمة سلسة وتوفيرًا ممتازًا في استهلاك الوقود. أما وضعية السرعات السبع المتتابعة shiftmatic فتعطي أكبر قدر من متعة القيادة والتحكم مثل متعة استعمال ناقل الحركة اليدوي.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تساهم نوعية الصنع الاستثنائية لسيارة يارس هاتشباك في كونها موثوقةً للغاية وواحدةً من أكثر السيارات أمانًاً على الطريق، حيث طورت تويوتا العديد من التقنيات الفعّالة للمساعدة في منع وقوع الحوادث المرورية بما في ذلك نظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS، كذلك أصبحت مصابيح الضباب الخلفية الآن ميزة قياسية في يارس هاتشباك بالإضافة إلى نظام المساعدة على الكبح BA، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا EBD ونظام المكابح المانع للانغلاق ABS ، وفي حال وقوع حادث ستعمل أكياس الهواء المزدوجة على حمايتكم بشكل فعال.


الفرصة متاحة لكم اليوم للقيام بتجربة قيادة هذا الموديل في أقرب صالة عرض "الفطيم للسيارات". ويمكنكم التواصل مع فريقنا عبر الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل وترتيب موعد للجلوس في مقعد السائق والاستمتاع بتجربة قيادة السيارة.

Perform with Stability

From AED 53,900

The compact Yaris Hatchback makes motoring easy and enjoyable no matter how often you travel. With luxurious comfort inside the cabin all occupants can relax during the longest journeys.


Prev
Next

* Disclaimer: All the images used on the website are for illustrative purposes only. Some vehicle images shown are stock photos and may not reflect the available options, color, model variants and specification. Please visit us to see the actual vehicle for complete accuracy of features, options & pricing.

Yaris Hatchback 2017 Gallery

Amplifies your emotions

Design

Style at the perfect size


The latest-generation Yaris Hatchback has instant appeal, thanks to a sporty exterior that grabs attention from every angle. Swept-back headlamps and an aggressive front bumper featuring large air intakes give the vehicle a determined character. Neat folds stretching down each flank enhance the feeling of energy. Nine paint finishes are offered so you can match the car's look to your own tastes.

On the inside the model has a premium feel. At the front the instrument panel features three large dials that show driving details clearly; the same circular arrangement is seen on the uncluttered centre console. Functionality is also high inside, as the split folding rear seats show. There are also generous door bins to store important items close to hand and a spacious boot for carrying all the essentials.

Technology

Entertainment within your reach


Toyota has fitted plenty of kit as standard to the Yaris Hatchback to enhance your time on the road. The audio system includes USB and AUX input so you can choose your own entertainment. With the SE+ you can upgrade to a push start button and an updated steering wheel audio switches. 

Performance

A Stable Performance


Under the bonnet you have a choice between the 105 HP 1.5-litre and the 98 HP 1.3-litre dual VVT-i engines. These advanced new units are lower in weight and improve on fuel efficiency to bring running costs down low. They also remain powerful to carry you confidently to any destination.The combination of the advanced MULTI DRIVE 7S transmission and engine delivers smooth, powerful driving and excellent fuel efficiency. The 7-speed sequential shiftmatic mode lets you enjoy the feeling of a manual transmission.

Safety

Features to help you travel safely

Exceptional build quality makes the Yaris Hatchback reassuringly reliable and one of the safest on the road. Toyota has included various active technologies to help prevent an accident from occurring. Vehicle Stability Control (VSC), Tire Pressure Monitor System (TPMS) and Rear Foglamps are now standard in the Yaris Hatchback in addition to Brake Assist (BA), Electronic Brakeforce Distribution (EBD) and an Anti-lock Braking System (ABS). In the event of an accident you’ll be protected by dual airbags.

The model is available to test drive from your nearest Al-Futtaim Motors showroom today. Enquire with the team online for more details and to schedule your time in the driver's seat.