الأناقة ورشاقة الحركة

ابتداءً من 55,900 درهم إماراتي

تتشارك سيارة تويوتا يارس سيدان جميع المميزات مع نظيرتها الهاتشباك، ويعتبر هذا الموديل ذو الأربعة أبواب خيارًا مثاليًا للعائلات أو الركاب لأغراض الأعمال الذين يبحثون عن أداء وراحة يمكن الاعتماد عليهما. كما تساهم مجموعة متنوعة من الميزات الموجودة داخل المقصورة في تعزيز متعة قيادتكم في كل رحلة تقومون بها.



Prev
Next

* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير. 

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


 يساهم التصميم الخارجي المتطور لسيارة يارس سيدان في خلق انطباع أول مميز من نوعه بفضل هيكلها المصمم بدقة والذي يبرز اهتمام تويوتا بالتفاصيل. ففي الجزء الأمامي تمتد المصابيح الأمامية نحو الخلف وتتموضع على جانبي مأخذ الهواء العلوي، فيما يمتد الشبك الأمامي السفلي على طول المصد الأمامي.

تأتي المقاعد الداعمة داخل المقصورة والمفروشة بقماش متين كمواصفات قياسية تعزز مستويات الراحة، وتم تصميم لوحة العدادات والكونسول الوسطي من أجل توفير بيئة طبيعية ومريحة للسائق واستخدام أسهل. كما تم وضع ضوابط التحكم بأجواء المقصورة بالقرب من مقبض ناقل الحركة، وأسفل نظام المعلومات والترفيه.

يشمل موديل SE+ أيضاً مقاعد خلفية قابلة للطي مقسمة بنسبة 60/40 لأولئك الراغبين بالتمتع بالمزيد من المرونة.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


 

تتضمن المقصورة الداخلية أيضًا بسيارة يارس سيدان مجموعة متنوعة من تقنيات تويوتا المصممة خصيصًا لجعل رحلاتكم أكثر راحة. يتضمن النظام الصوتي منفذا USB و AUX، الأمر الذي يمكنكم من الاستماع لما تفضلونه من جهازكم الخاص، وفي موديلات SE+، يمكنكم الترقية للموديل الذي يحتوي على أزرار التحكم بالصوت على المقود.

الأداء


الأداء الثابت


تتوفر سيارة يارس سيدان بمحرك قوة 105 أحصنة سعة 1.5 لتر يعمل بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي. يتميز هذا المحرك الجديد والمتطور بأنه أصبح أقل وزناً وأفضل من حيث كفاءة استهلاك الوقود كي تقلل من تكاليف تشغيل. وهي تتمتع في نفس الوقت بالقوة لتنقلكم بكل ثقة إلى الوجهة التي ترغبونها.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تساهم نوعية الصناعة الاستثنائية لسيارة يارس سيدان في كونها موثوقةً للغاية وواحدةً من أكثر السيارات أمانًاً على الطريق. حيث طورت تويوتا العديد من التقنيات الفعّالة للمساعدة في منع وقوع الحوادث المرورية بما في ذلك نظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS، مثبت سرعة ، كذلك أصبحت مصابيح الضباب الخلفية الآن ميزة قياسية في يارس سيدان بالإضافة إلى نظام المساعدة على الكبح BA، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا EBD ونظام المكابح المانع للانغلاق ABS وفي حال وقوع حادث ستعمل أكياس الهواء المزدوجة على حمايتكم بشكل فعال.


الفرصة متاحة لكم اليوم للقيام بتجربة قيادة هذا الموديل في أقرب صالة عرض "الفطيم للسيارات". ويمكنكم التواصل مع فريقنا عبر الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل وترتيب موعد للجلوس في مقعد السائق والاستمتاع بتجربة قيادة السيارة.

Style at Play

From AED 55,900

The Toyota Yaris Sedan shares all the qualities of its hatchback counterpart.

This four-door model is ideal for families or business travelers who want dependable performance and comfort. Meanwhile a variety of in-car features keep you engaged during every trip.

* Disclaimer: All the images used on the website are for illustrative purposes only. Some vehicle images shown are stock photos and may not reflect the available options, color, model variants and specification. Please visit us to see the actual vehicle for complete accuracy of features, options & pricing.

Yaris Sedan 2017 Gallery

Amplifies your emotions


Style at the perfect size

Sophisticated exterior styling helps the Yaris Sedan make an excellent first impression with its neatly contoured body showing Toyota’s attention to detail. At the front the swept-back headlamps sit either side of the upper air intake and a large lower grille stretches across the bumper.

In the cabin the supportive seats get durable cloth upholstery as standard which add to the relaxing environment. For the driver the instrument cluster and centre console are laid out intuitively to make them easier to use. Climate controls are positioned close to the gear lever and a simple infotainment system is placed just above it. SE+ also includes 60/40 split folding rear seats for buyers wanting added flexibility.


Entertainment within your reach

Toyota has fitted plenty of kit as standard to the Yaris to enhance your time on the road. The audio system includes USB and AUX input so you can choose your own entertainment. With the SE+ you can upgrade for a push start button and steering wheel audio switches.


A Stable Performance

Under the bonnet you have a choice between the 105 HP 1.5-litre dual VVT-i engine. This advanced new unit is lower in weight and improve on fuel efficiency to bring running costs down low. It also remains powerful to carry you confidently to any destination.The combination of the advanced MULTI DRIVE 7S transmission and engine delivers smooth, powerful driving and excellent fuel efficiency. The 7-speed sequential shiftmatic mode lets you enjoy the feeling of a manual transmission.


Features to help you travel safely

Exceptional build quality makes the Yaris Sedan reassuringly reliable and one of the safest on the road. Toyota has included various active technologies to help prevent an accident from occurring. Vehicle Stability Control (VSC), Tire Pressure Monitor System (TPMS), Cruise Control and Rear Foglamps are now standard in the Yaris Sedan in addition to Brake Assist (BA), Electronic Brakeforce Distribution (EBD) and an Anti-lock Braking System (ABS). In the event of an accident you’ll be protected by dual airbags.

The model is available to test drive from your nearest Al-Futtaim Motors showroom today. Enquire with the team online for more details and to schedule your time in the driver's seat.