مزايا السيارات المستعملة​

هناك الكثير من الأسباب التي تدفعكم لاختيار الفطيم للسيارات عند رغبتكم في شراء سيارة مستعملة. وانطلاقًا من كوننا شركة رائدة في قطاع تجارة السيارات بالمنطقة، فإننا نقدم تشكيلة متميزة من سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة والتي تضم مجموعة متنوعة من الموديلات.


  • خبرتنا تساعدكم على اختيار سيارة تويوتا المناسبة

تُنتج الشركة اليابانية مجموعة كبيرة من سيارات الهاتشباك الصغيرة، وسيارات السيدان الأنيقة، والسيارات متعددة الاستخدامات، وسيارات الدفع الرباعي القوية، والتي تتواجد للبيع في جميع فروعنا بجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسيقوم مستشارونا الخبراء بمساعدتكم في العثور على أفضل موديل.


  • سيارات مستعملة معتمدة

يمكنكم الوثوق تمامًا بجودة الموديلات التي تختارونها مهما كان نوعها، حيث تتم الموافقة على سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة بعد اجتياز فحص فني شامل وفق معايير صارمة. ويشرف فريقنا من الفنيين المؤهلين على إنجاز هذا العمل عبر تحديد وإصلاح العيوب مهما كانت بسيطة. كما أننا نحرص على التأكد من صحة عدد الكيلومترات المقطوعة لجميع السيارات التي نبيعها.​

  • أسعار تنافسية وقيمة رائعة

يتم تحديد أسعار سيارات تويوتا المستعملة المعروضة للبيع عبر شبكتنا بأرقام تنافسية لتقديم قيمة رائعة لعملائنا. سوف تدفعون ثمنًا عادلاً ومعقولاً لسيارتكم مع ضمان يصل إلى خمس سنوات وعدد غير محدود من الكيلومترات لحمايتكم وحماية سيارتكم.​

  • أسعار تنافسية وقيمة رائعة

يتم تحديد أسعار سيارات تويوتا المستعملة المعروضة للبيع عبر شبكتنا بأرقام تنافسية لتقديم قيمة رائعة لعملائنا. سوف تدفعون ثمنًا عادلاً ومعقولاً لسيارتكم مع ضمان يصل إلى خمس سنوات وعدد غير محدود من الكيلومترات لحمايتكم وحماية سيارتكم.

يمكنكم الآن استعراض جميع سيارات تويوتا من على موقعنا الإلكتروني. يرجى بدء البحث عن سيارتكم المفضلة عبر زيارة صفحات السيارات المستعملة ، وسيسعدنا بعدها الإجابة عن استفسارتكم وترتيب موعد لتجربة القيادة.

Benefits of Toyota Pre-Owned

There are many reasons why it makes sense to choose Al-Futtaim Motors when you’re looking to purchase a used car. We are the region’s leading automotive retailer, which means we only stock the best pre-owned Toyotas.


  • The Japanese manufacturer includes compact hatchbacks, elegant sedans, versatile MPVs and rugged SUVs in its vehicle family. They are all on sale at our dealerships across the UAE where our expert advisers will help you to find the perfect model.


  • Whichever model you select you can be confident in its quality. All Toyota Certified Pre Owned models have been through a strict multi-point assessment. Our skilled technicians complete this work which identifies and corrects even the smallest faults. We also make sure the mileage is correct and service maintenance up to date for all vehicles we sell


  • The used Toyota vehicles on sale across our network are also competitively priced to deliver superb value. You will only ever pay a fair and accurate amount which includes a minimum of 12 months, unlimited mileage warranty for your car


  • On top of all the above there is the added benefit of continuous support from our technicians as long as you remain on the road. You can return to us at any time for servicing and maintenance to keep your Toyota performing at its very best.

All Toyota Pre-Owned cars are available to view online today. Click through to the Toyota Pre-Owned listings page to start your search before enquiring and arranging a test drive.