Menu

شراء اكسسوارات تويوتا عبر الإنترنت

1 مارس 2021

Toyota Accessories

تمنحنا سيارات تويوتا الحديثة المفعمة بالإكسسوارات تقنيات رائعة وكافية لإسعادنا، فهي سريعة الاستجابة ومريحة للغاية. إذا كنت ترغب في جعل سيارتك من تويوتا شخصية جدا وفردية، ستجد ثروة من إكسسوارات تويوتا التي يمكنك شراؤها عبر الانترنت. من المقاعد المخصصة إلى الملحقات العملية مثل ضاغط الهواء، للتعامل مع الإطارات الفارغة، يمكنك الآن تزيين سيارة تويوتا الخاصة بك بمجموعة مختارة من الإكسسوارات من تويوتا الإمارات Toyota AE.

ضاغطات للهواء

تشتهر تويوتا بخياراتها الاستثنائية المتعلقة بمركبات الطرق الوعرة مثل لاند كروزر الأسطورية وراش وراف-4، أو تلك المركبة الجبارة متعددة الاستخدامات هايلكس. تكمن المشكلة في أنك عندما تسلك المسارات غير المطروقة كثيرا، قد تواجه بعض التحديات التي تتسبب في جعلك أمام مشكلة إطار مثقوب. لتجنب ذلك الأمر، يمكنك وضع بعض الوزن الزائد في إطاراتك لتزيد من قدرتها على التعامل مع السطوع الصعبة مثل الرمل، ثم عليك إزالته مرة أخرى قبل أن تصل إلى طريق العودة إلى المنزل. وبدلا من حزم الضاغط الضخم ضمن صندوق أمتعتك، يقدم لك الطراز المدمج من تويوتا ضاغطا كبير الحجم، مخبأ في حجرة التخزين الخاصة به خلف ألواح السيارة. كل ما عليك فعله هو توصيل الخرطوم كلما احتجت إلى ضخ الإطارات.

مقاعد من الجلد الصناعي

إذا كنت ترغب في ترقية مقصورة سيارتك من تويوتا، فليس هناك أفضل من المقاعد ذات المظهر الجلدي. فبالإضافة إلى أنها جذابة بشكل مذهل، يمكنها أيضا أن تدوم طويلا، وتستطيع مقاومة البقع كثيرا، لذا ستبدو أفضل لفترة أطول. وكون الجلود الأصلية باهظة الثمن بشكل كبير، سيمنحك الجلد الصناعي الخاص بالسيارات كل الأناقة بسعر أقل بكثير، مع خياطة مزدوجة بخيط عالي الجودة للحصول على مظهر متباين. هذه المقاعد متوفرة لتناسب جميع المركبات التي لا تحتوي على وسائد هوائية.

أنظمة الملاحة الصوتية الفائقة

يمكنك رفع مستوى تقنيات سيارتك مع نظام الملاحة الصوتي الفائق من تويوتا، هذا النظام المليء بميزات المعلومات والترفيه لجعل كل رحلة أكثر متعة (مع فرصة أقل للضياع على طول الطريق!). يوجد في قلبه شاشة LCD عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة و1280 × 800 بكسل، يمكن استخدامها حتى إذا كنت ترتدي نظارة شمسية مستقطبة (والتي غالبا ما تعمل على تعتيم أنواع أخرى من الشاشات). يمنحك هذا الإعداد السهل الوصول الفوري إلى مشغل DVD وBluetooth وأيضا تردداتFM / AM وراديو الإنترنت فضلا عن مآخذUSB. ومن وحدة التحكم، يمكنك التحكم في مناخ المقصورة، والوصول إلى نظام ملاحة كامل يشمل خرائط دول مجلس التعاون الخليجي ومباني المعالم ثلاثية الأبعاد.

ترفيه المقعد الخلفي

قد لا تكون رحلة الطريق الطويلة بهذه السهولة بالنسبة أفراد الأسرة الأصغر سنا، لذا لا بد من إبقائهم مستمتعين على طول الطريق. حقق نظام الترفيه في المقعد الخلفي من تويوتا كل أمنيات الأهل، فبفضله اندثرت، وبشكل نهائي، الجملة المزعجة التي طالما رددها الأطفال "أنا أشعر بالملل!". تتيح هذه الشاشة عالية الدقة الحساسة للمس لركاب المقعد الخلفي إمكانية الوصول بسهولة إلى مكتبة ضخمة من وسائل الترفيه، من الأفلام والموسيقى إلى برامج الأطفال. مما يسمح للسائق بالتركيز على الطريق، تعمل الأجهزة اللوحية مقاس 10 بوصات مع سماعات رأس بتقنية الأشعة تحت الحمراء. تشمل الشاشة أيضا نظام انعكاس الهاتف الذكي اللاسلكي للألعاب، بالإضافة إلى منافذ USB وSD و HDMI

حساسات وقوف السيارات الخلفية / الأمامية

إذا كنت تخطط لاستعمال سيارتك من تويوتا في شوارع المدينة بدلا من الصحراء، فإن الميزة الإضافية التي لا بد أن تناسبك هي حساسات وقوف السيارات الخلفية و / أو الأمامية. تستخدم هذه المستشعرات الصوتية ثلاثية المراحل نظام الموجات فوق الصوتية لاكتشاف متى تقترب سيارتك من شيء ما، وتأتي مع نغمة تتغير كلما اقتربت، وبالتالي يمكنك سماع مدى قربك حرفيا. على الرغم من كونها بسيطة وغير مزعجة، إلا أن هذه الحساسات الصغيرة الذكية يمكن أن تمنع الخدوش والصدمات والانبعاجات التي قد ستكون ذات تكلفة أكبر لإصلاحها. لن تستطيع الاستغناء عن اكسسوار تويوتا.

يمكن شراء جميع هذه الإكسسوارات بكل سهولة عبر الإنترنت عبر تويوتا الإمارات Toyota AE. بكل بساطة، قم بتصفح مجموعتنا المختارة من الإكسسوارات الخارجية والداخلية، واجعل سيارتك من تويوتا سيارة شخصية لا مثيل لها.