0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

كل ما تحتاج معرفته عن خدمات التأجير من تويوتا

19 نوفمبر 2020

بمرور الأيام، تغيرت الطريقة التي نمتلك فيها السيارة. فلعدة لسنوات، كان الأشخاص الوحيدون الذين لديهم خيار استئجار السيارات هم أصحاب الأعمال ومديرو الأساطيل. أما الآن، وبفضل الطرق الجديدة لإدارة العقود، يمكن للعملاء الخاصين أيضا الاستفادة من خدمات التأجير، وذلك مع خيارات جديدة رائعة لعروض التأجير قصيرة الأمد من تويوتا2020.

ما هو التأجير؟

التأجير هو أسهل طريقة لقيادة أحدث السيارات دون تكبد التكاليف الباهظة التي يمكن أن ترافق الشراء المباشر. إذ أن عقد تأجير السيارة ل 12 شهر من تويوتا، يمنح العملاء خيار "استعارة سيارة من اختيارهم لفترة محددة والدفع للمؤجر "الوكالة" مقابل استخدام السيارة، وذلك عن طريق أقساط شهرية بسيطة. كما توجد أيضا فترات تأجير أطول، وكذلك عقود إيجار قصيرة الأمد. وبالتالي من خلال عقد التأجير، أنت عمليا تستأجر سيارة، لكن لفترة أطول. وعلى الرغم من أنك لن تمتلك السيارة في نهاية عقد التأجير، إلا أنه يمكن تمديد عقد التأجير أو الترقية إلى مركبة جديدة إذا كنت ترغب بذلك.

ما الذي يجعل من التأجير فكرة جيدة؟

تمنحك صفقات تأجير سيارات تويوتا، الفرصة لقيادة سيارة جديدة لفترة محددة مع دفعة شهرية بسيطة. كما يحرص المورد (في هذه الحالة تويوتا) على الاهتمام بكل شيء آخر، بما في ذلك الصيانة والخدمات والإصلاحات طوال فترة عقد التأجير. لذلك فهو يوفر عليك كل المتاعب الخاصة بامتلاك سيارة، في الوقت الذي يمنحك فيه الفرصة لقيادة سيارة قد تكون غير قادر على دفع سعرها في حال أردت شراءها.

يجعل التأجير قيادة سيارة جديدة كليا أمرا ممكنا من حيث التكلفة. على سبيل المثال، يتيح لك سعر التأجير الخاص بتويوتا كامري الشهيرة، القيادة في أحدث طراز في الوقت الذي تدير فيه أموالك وتقوم بتوزيعها لتشمل وقت أطول.

في نهاية عقد التأجير الخاص بك، يمكنك ببساطة إعادة السيارة أو التفاوض على تمديد عقد التأجير، أو اختيار عقد تأجير جديد يناسبك من تويوتا.

تتسم عقود التأجير بالمرونة، لذا إذا حدث تغيير ما على ظروفك، ستكون قادرا على ترتيب اتفاقية إنهاء عقد تأجير تويوتا بشكل مبكر ويتم ذلك مقابل رسوم.

ماذا عن العملاء أصحاب الأعمال؟

تم تصميم تأجير تويوتا للعملاء من القطاعين الخاص والتجاري على حد سواء، لذا إذا كنت صاحب عمل وتبحث عن عقد تأجير تويوتا لاند كروزر، أو تود إبرام صفقة تأجير حافلات متعددة، فنحن هنا لمساعدتك. نحرص دائما على أن تكون عقود التأجير لدينا مرنة قدر الإمكان، كي يتمكن أصحاب الأعمال، مهما كان حجم أعمالهم، من العثور على عقد التأجير المناسب لهم، سواء سيارة واحدة أو أسطول من سيارات تويوتا كورولا لفريقهم.

اكتشف المزيد من تويوتا الإمارات

نحرص في الفطيم تويوتا على جعل الأمر سهلا قدر الإمكان، ليتمكن الجميع من قيادة السيارة التي يحبونها، لذا قمنا بتجميع بعض الباقات الجذابة لضمها على عقود تأجير تويوتا، التي تشمل كل من السائقين الخاصين وأصحاب الأعمال على حد سواء. سواء كنت تبحث عن صفقات لتأجير تويوتا يارس أو كنت ترغب في امتلاك أحدث سيارات لاند كروزر، لكنك لا تمتلك رأس مال كاف لشراء واحدة بشكل مباشر، لدينا مجموعة كبيرة من الخيارات المعروضة، وكل ذلك يأتي مع باقات الخدمات وعروض التمويل الرائعة.

لمزيد من المعلومات، يمكنك إجراء محادثة عبر الانترنت مع مساعدنا الافتراضي، او يمكنك التوجه اليوم لزيارة أقرب وكيل لك من الفطيم تويوتا.