Menu

تجربة

المقدمة

ارتقِ إلى آفاق جديدة​


أنت على أتم استعداد لبداية جديدة، ولزيارة المزيد من الأماكن. ولقاء المزيد من الأشخاص. هذه المركبة تناسب حياتك اليوم، وتحقق تطلعاتك وترسم الدرب لتحقيق طموحك وما تسعى إليه غداً. استطاعت علامة كورولا التجارية، وبفضل التطور الذي شهدته على مرّ السنين، أن تنال حب الناس في جميع أنحاء العالم. واليوم تدخل مرحلة جديدة تماماً. فقد تحولت إلى كورولا كروس... المركبة التي تسكن أحلامك. والتي سعيت بشدة للحصول عليها. والتي أصبحت الآن، سهلة المنال.

التصميم

كلما قدتها أكثر، تتجرأ أكثر

​​كن فخورًا. لقد استحققت هذه الفرصة عن جدارة. فهذا التصميم يجسّد نجاحك في تحقيق ما تسعى إليه. اصعد على متن المركبة واشعر بالقوة تتوهج في داخلك... هذا هو الشعور الذي ينتابك عند امتلاكها.

الأداء

فرصة لتوسّع آفاقك
تطلّع إلى الأفضل. واغتنم الفرصة اليوم. حيث تزودك مركبة بهذه الروعة بمقدار من الثقة يدفعك إلى اكتشاف وجهات جديدة وزيارة أماكن لم ترها من قبل. النظام الهجين يمنحك المحرّك شديد الفعالية والنظام الهجين عالي الأداء والمدمج قدرات تسارع ديناميكية وكفاءة عالية في استهلاك الوقود لترتقي بقيادتك إلى أعلى المستويات. محرّك 2ZR-FXE مصمم خصيصاً وحصرياً للنظام الهجين، المحرّك سعة 1.8 ليتر الذي يعمل بتقنية توقيت الصمامات المتغيّر الذكي المزدوج (VVT-i) وبنظام دورة "أتيكسون" ليحقق نتائج مرموقة في ما يتعلق بالاقتصاد في استهلاك الوقود ضمن تصميم مدمج وخفيف الوزن.

التكنلوجيا

مقصورة واسعة تجعلنا أقرب إلى من نحب

توفر المقصورة الواسعة راحة لكل الركاب فتدور الأحاديث بسلاسة وحيوية ما يجعل الرحلة ممتعة أكثر. وتمنح كل شخص حرية أكبر ليقوم بما يحب أثناء الرحلة.

تمنحك شاشة العرض الملونة TFT عالية الدقة مقاس 7 بوصات وصولاً دائماً وسهلاً إلى بياناتك، فيما تأخذك الإنارة المتميزة في المقصورة إلى مستويات جديدة من الرفاهية والتطور التقني.


السلامة

انعم بالأمان واستمتع برحلتك


مجموعة من مميزات السلامة المتطورة تمنحك راحة بال لا مثيل لها في الرحلات الطويلة والقصيرة على حد سواء. فالقيادة الخالية من التوتر تمنح جميع الركاب راحة بال مطلقة وتضمن لهم رحلة كلها سعادة.

الوسائد الهوائية SRS

تتضمن الأنظمة التكميلية المستخدمة مع أحزمة المقاعد وسائد هوائية للسائق وللراكب الأمامي ووسادة هوائية لركبتي السائق ووسائد هوائية جانبية وأكياس الدرع الستائري.


Title

فيديو