Menu

تجربة

المقدمة

​​​إف جي كروزرالسيارة الرياضية المميزة

تم تجهيز إف جي كروزر بمحرك قوي سداسي الأسطوانات وبسعة 4ليتر لتتغلب على كافة التضاريس وتواصل مغامراتك بكل ثقة. كن واثقا من الاستمتاع بوجهاتك الرائعة بفضل تصميمها الرائع ونظام الصوت المذهل.​

التصميم

كلاسيكية بكل تفاصيلها

صممت إف جي كروزر لتراعي انطلاقتك في المغامرات الرائعة، بتصميم متين يعكس روح المرح والمغامرة. تتميز المقصورة الداخلية الواسعة بمقاعد مقاومة للماء وأسطح سهلة التنظيف لتلبي مغامراتك في الطرقات الوعرة.

الأداء

طاقة نظيفة بلا حدود
يمنحك محرك 6V عزم دوران ممتاز عند السرعات المنخفضة إلى المتوسطة ولأداء مميز وجبار على الطرقات الوعرة تمتع بأنظمة 6MT أو 5AT. ستشعر بالثقة والراحة عند انطلاقك بسرعات عالية بفضل قوتها المذهلة. ولا داعي للقلق حيال الوقود، بإمكانك إضافة خزان الوقود الإضافي سعة 87 ليتر إلى الخزان القياسي سعة 72 ليتر كإضافة اختيارية أثناء قطعك لمسافات طويلة في رحلاتك.

التكنلوجيا

 كل ما تحتاجه بلا تنازلات 


​تضمن لك وحدة التحكم المركزية عالية الوضوح رؤية كافة التفاصيل المهمة خلال قيادتك، أضف لذلك مجموعة من الأدوات اليدوية المزودة ببوصلة مدمجة ومقياس الميل وأدوات التحكم بالصوت والهاتف عبر الاتصال اليدوي. يساعدك ضاغط الهواء القياسي على نفخ إطاراتك في أي مكان بعد الانتهاء من قيادتك على الطرق الوعرة.

السلامة

تصدى العقبات بثقة

تتوفر الأكياس الهوائية ثنائية المراحل (نظام تقييد الحركة التكميلي) ضمن تجهيزات مقعدي السائق والراكب الأمامي القياسية. توفر لك أف جي كروزر أيضا كتجهيز إضافي وسائد هوائية جانبية ووسائد الستارة الهوائية الواقية.

لا داعي للقلق عندما تعلق سيارتك في رمال الصحراء. فبكبسة زر بسيطة يمكنك الآن الخروج من المأزق بمساعدة نظام التحكم بالزحف، كما نقدم لك مزيدا من خيارات التحكم كنظام الفرامل المانعة للانزلاقABS ونظام التحكم بثبات المركبة VSCونظام التحكم بالجر الفعالA-TRC

Title

فيديو