0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

تجربة

المقدمة


القوة تواصل انطلاقها

على مر السنوات تربعت تويوتا هايلكس على قمة السيارات المفضلة لدى أصحاب الأعمال. واليوم تجتمع موثوقيتها ومتانتها وتنوع مهامها لتصبح إحدى سيارات البيك أب المفضلة في العالم. والآن، أصبح طراز 2021 في المقدمة عن أسلافه إذ يتّسم بالعديد من المزايا العصرية بالإضافة إلى التصميم الجذاب. باختصار، لقد تم تصميم هذه السيارة لتنجز المهام.

التصميم

حضور جريء

ومع الكثير من المزايا الحديثة التي طالت جميع أجزاء المركبة، تتّسم هايلكس بإطلالة حصرية تشمل شبك أمامي ومصد أمامي جريء. أما المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الجديدةتعزّز حضورها الطاغي على الطرقات. بالإضافة إلى ذلك، تتربع هذه السيارة على عرش عجلاتألومنيوم معدنية داكنة قياس 17 بوصة لتمنح السائق المزيد من التحكم والاستقرار أثناء القيادة.


الأداء

أداء جبار
تتوفر هايلكس بخيارين للمحرك وهما محرك ديزل توربو سعة 2.4 لتر ومحرك بنزين 2.7 لتر. يتميز محرك الديزل التوربو بتقنية الحقن المباشر التي تسهم في تحقيق مستوايات عالية من التجاوب وكفاءة مميزة في استهلاك الوقود. أما محرك البنزين الذي يتميز بخاصية VVT-I المزدوجة فهو يوفّر مستويات أكبر من عزم الدوران وقوة المحرك وكفاءة مثالية في استهلاك الوقود. وتأتي هايلكس أيضاً بناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات، ما يسمح للسائق بالاختيار بين وضعية القيادة الاقتصادية والسريعة.

التكنلوجيا

​مجهزة بمزايا رائعة

تأتي سيارة هايلكس مجهزة بمزايا رائعة. بحيث تم تزويدها بعدادات سهلة القراءة وشاشة ملونة تعمل باللمس لتساعد السائق على متابعة كافة المعلومات التشغيلية الهامة للمركبة بلمحة سريعة. وهي تسمح لك بتوصيل هاتفك عبر نظامي Apple Car Play و Android Auto لملاحة سهلة عبر المدن والطرق الوعرة على حد سواء. يعمل النظام الصوتي الحديث على ترفيه السائق والركاب خلال الرحلات الطويلة.

السلامة

سلامة لا تقبل المساومة

إن سيارة هايلكس الجديدة لا تعرف الخداع عندما يتعلق الأمر بسلامتك. فهي مجهّزة بمجموعة واسعة من مزايا السلامة. كما يساعد نظام VSC للتحكم باستقرار المركبة على منع انزلاق السيارة عند المنعطفات. أما الوسائد الهوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) فهي تعمل على حمايتك وحماية الركاب في حال وقوع أي اصطدام.

Title

فيديو