Menu

تجربة

المقدمة

الخيار الدائم لمختلف الرحلات

منذ إطلاقها في شهر أغسطس عام 1951، حافظت لاند كروزر على مكانتها بين أبرز الخيارات المفضّلة لدى العملاء بفضل ميزات السلامة والأمان ومستويات الجودة والمتانة والموثوقية العالية التي تعكس خبرة تويوتا الراسخة في القطاع. واليوم، وبعد مرور 70 عاماً، تقدم تويوتا الجيل الجديد الذي طال انتظاره مع تحسينات غير مسبوقة على الهيكل الأساسي للسيارة ومجموعة نقل الحركة في السيارة التي تتربع على عرش فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

ولطالما كانت لاند كروزر إحدى أكثر السيارات شهرةً في الشرق الأوسط، إذ بلغ إجمالي مبيعاتها 10.4 مليون سيارة في 170 دولة ومنطقة في أرجاء العالم.

التصميم

تصميم جريء بهيكل أخف وزناً وأكثر متانةً

تتميز السيارة بتصميم خارجي يلفت الأنظار ويعزز حضورها القوي من خلال منهجية تصميمها الجديدة والشاملة، في حين تجسّد مقصورتها الداخلية أرقى مستويات الفخامة والكفاءة الوظيفية التي تُميّز هذا الطراز عن جميع السيارات الأخرى من فئته.

خطوط عريضة توحي بالقوة وتنساب أفقياً لتمنح السيارة حضورها المميز والفريد، وإطلالة مهيبة تعززها الخطوط الحادة والمتباينة.

الأداء

التكنلوجيا

تقنيات رائدة

بصفتها النموذج الرائد لسلسلة لاند كروزر، استثمرت السيارة بمختلف أجيالها أحدث التقنيات لقيادة مسيرة التطور في عالم السيارات. وأثمرت هذه التطويرات في تخفيف وزن السيارة وخفض مركز ثقلها، إضافة إلى اعتماد مجموعة نقل حركة جديدة وتحقيق قدرات لا تُضاهى على الطرقات الوعرة.

السلامة

تصميم يتمحور حول السلامة

كما في جميع سيارات تويوتا الأخرى، تُعد السلامة أولويةً رئيسيةً في سيارة لاند كروزر الجديدة كلياً، إذ تم تزويدها بنظام سلامة متطور يتكامل مع نظام تويوتا للسلامة 2.0، وهو عبارة عن مجموعة متطورة من تقنيات السلامة، تتضمن نظام التنبيه قبل الاصطدام (PCS)، الذي تم تزويده بميزات جديدة، من بينها خاصية المساعدة في التوجيه في حالات الطوارئ وخاصية المساعدة في التوجيه عند التقاطعات، لمساعدة السائق على منع الاصطدام بالمركبات الأخرى وراكبي الدراجات والمشاة. كما يتضمن نظام تويوتا للسلامة نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي (DRCC) على كامل نطاق السرعة، ونظام تتبّع المسار (LTA)، ونظام الحفاظ على المسار (LDA)، ونظام الضوء العالي المتكيّف (AHS).


Title

فيديو

الفيديوهات​