Menu

شراء سيارة عبر الانترنت

30 نوفمبر 2020

يوما بعد يوم، تتغير الطريقة التي نشتري فيها سياراتنا، فقد تطورت من الشراء "على أرض الواقع" إلى الشراء عبر الانترنت. اليوم، وبفضل التكنولوجيا الذكية والعالم الرقمي الذي بات في متناولنا، أصبح بإمكانك تصفح ساحتنا من السيارات الجديدة والمستعملة دون أن تغادر منزلك وبكل راحة. كما يمكنك حجز تجربة قيادة عند اختيارك لطرازك المفضل، ليتم توصيله إلى باب منزلك مباشرة، إضافة إلى إمكانية ترتيب أمور التمويل، وكل هذا يتم وبكل بساطة، ببضع نقرات على الشاشة. مع إطلاق تجربة الشراء الجديدة عبر الانترنت، أصبح شراء سيارة عبر الانترنت مع TOYOTA AE أكثر سهولة وسلاسة.

مجموعة غنية من الطرازات بانتظارك

قد يكون شراء سيارة من أعلى عمليات الشراء التي تقوم بها من حيث التكلفة، لذا فهي تستحق الكثير من الوقت والتفكير والتخطيط الدقيق. ولمساعدتك في العثور على السيارة المناسبة لك، أنشأت تويوتا الفطيم الإمارات "صالة عرض عبر الانترنت" حيث يمكنك تصفح العديد من الطرازات، التي تم تقسيمها إلى فئات مختلفة، من سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان، إلى سيارات الهايبرد وحتى الطرازات التجارية.

إذا كنت ترغب في شراء سيارة عن طريق الانترنت، فعليك البدء باستكشاف ما هو معروض. من خلال عملية الشراء عبر الانترنت، ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها لتضييق نطاق البحث عن الطراز المناسب لك، بما في ذلك المواصفات الكاملة للسيارة، وأي إضافات أخرى ترغب بها. إذا لم تكن متأكدا تمام مما تريده، يمكنك الترتيب لإجراء تجربة القيادة التي ستساعدك على اتخاذك القرار النهائي.

بمجرد أن تأخذ قرارك النهائي بشأن سيارة الأحلام، وتختار الماركة والطراز الذي يلائمك، يمكنك الترتيب لعملية مقايضة سيارتك الحالية، فنحن نبحث بشكل دائم عن سيارات مستعملة ذات نوعية جيدة لإضافتها إلى مجموعتنا. سنحرص على منحك القيمة العادلة السوقية لسيارتك ودون أي متاعب، وبالتالي سيتوفر لديك المال لاستخدامه في شراء الطراز الجديد.

تمويل سيارتك من تويوتا

بما أن راحة العميل أولوية لدينا، حرصنا في تويوتا على إنجاز كل شيء دون أن تحتاج لمغادرة منزلك، بما في ذلك ترتيب التمويل، لتتمكن من شراء سيارة تويوتا الجديدة أو المستعملة من تويوتا الفطيم. تساعد خطط التمويل المرنة الخاصة بنا على جعل امتلاك سيارة تويوتا امرا ميسورا جدا من حيث التكلفة، وذلك مع الكثير من العروض المتوفرة على مدار السنة. فيمكنك اختيار إما شراء سيارة مباشرة عبر الانترنت أو استئجار سيارة أو حتى الحصول على قرض لشراء سيارة أحلامك.

إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت مؤهلا للحصول على التمويل ام لا، فيمكنك طلب إجراء التحقق من الموافقة المسبقة، لتتأكد من أنه سيتم قبول طلبك.

لماذا تشتري عبر الانترنت؟

تعد عملية شراء سيارة تويوتا عبر الانترنت، أسهل وأسرع طريقة لشراء سيارة مستعملة معتمدة أو جديدة، بكل بساطة وبأقل قدر من المتاعب. معها ستحصل على جميع مزايا الشراء، من أحد أكثر الوكلاء احتراما في الإمارات العربية المتحدة، دون الحاجة إلى زيارة مراكزنا. طريقة سهلة وسريعة، تحصل من خلالها على كل الرعاية وخدمات ما بعد البيع، فضلا عن الضمانات والإضافات التي كنت ستحصل عليها في حال قمت بزيارة معارضنا.

نسعى دائما لجعل شراء سيارة تويوتا أسهل وأبسط وبلا متاعب قدر الإمكان، ولتحقيق ذلك، تم تصميم خدمة الشراء عبر الانترنت الخاصة بنا. أينما كنت في الإمارات العربية المتحدة، ما عليك سوى التصفح والاختيار والشراء مع تويوتا Toyota.