0

Shopping cart is empty

بمجرد أن تحصل على سيارة الأحلام من تويوتا، اعتبر أن الوقت قد حان الوقت لتبدأ في تجهيزها بنفسك، من خلال المنتجات والإضافات المخصصة التي تجعل سيارتك من تويوتا متميزة عن الآخرين. يمكن أن يكون هذا أي شيء، من غطاء مقعد مخصص، إلى تظليل3M على النوافذ. إلا ان هذه الإكسسوارات والخدمات المعروضة ليست مجرد أمور سطحية، إذ أنها أيضا مفيدة جدا من الناحية العملية، حيث يمكن أن تجعل تجربتك في القيادة أفضل بكثير. إذن، ما هي إكسسوارات وخدمات السيارات التي يجب أن تحصل عليها؟ إليك قائمة خدمات ومنتجات السيارات الضرورية للقيادة في الإمارات العربية المتحدة.

 

 
تظليل 3M
إلى جانب كون النوافذ المظللة تبدو جميلة، فلها تأثير كبير على سلامة السائق أيضا. يقلل تظليل3M من كمية الأشعة فوق البنفسجية التي يتعرض لها السائقون والركاب، مما قد يساعد في منع حروق الشمس، أو حتى يقلل من فرص الإصابة بسرطان الجلد مع الزمن. تساعد النوافذ المظللة أيضا السائق على الرؤية بشكل أكثر وضوحا، وذلك من خلال تقليل الوهج والانعكاس، فضلا عن حماية المقصورة الداخلية للسيارة من أضرار أشعة الشمس كالبهتان والتشقق. أكثر من ذلك، فهي تحافظ على البرودة، لذلك لا توجد حاجة لاستخدام مكيف الهواء، الأمر الذي يقلل من استهلاك الوقود. من كان يعلم أن تلوين 3M يحمل كل هذه الآثار الإيجابية؟

 

 
مقاومة الصدأ
إذا كنت تعيش في منطقة ساحلية او قريبة من الساحل، فأنت تعلم بالتأكيد مقدار الضرر الذي يمكن أن يلحقه الملح بالسيارة. نعلم في تويوتا بشكل فوري ما إذا كان العميل يعيش بالقرب من البحر، وذلك من خلال مقدار الصدأ الذي يكون على سيارته. تتضمن عملية مقاومة الصدأ رش طبقة سميكة من طلاء الشمع داخل الأبواب وغطاء المحرك وبين اللحامات، أي على جميع النقاط الضعيفة التي يمكن أن تتعرض لضرر للصدأ بسرعة كبيرة إذا تُركت بدون حماية.

استبدال بطارية السيارة

إن القلب النابض لأي سيارة تويوتا هو البطارية، بدونها لن تتمكن من الذهاب إلى أي مكان. إذا تعطلت بطاريتك لأي سبب من الأسباب، فإن خدمة استبدال البطارية لدينا موجودة لمساعدتك. من المجدي أيضا التحقق من عقدك وإضافة خدمة استبدال بطارية السيارة لتجنب الندم عندما ترفض السيارة أن تبدأ تشغيلها.

 

 
حماية طلاء السيارات
العيش في الإمارات يحمل الكثير من المزايا، إلا أن الأمر الذي لا هروب منه هو مناخنا الحار، الذي يمكن أن يلحق الضرر بطلاء سيارتك. كما يمكن أن تتأثر المقصورة الداخلية أيضا، لذلك نقدم في تويوتا الإمارات باقة احترافية لحماية الطلاء والأقمشة، تعمل هذه الباقة على حماية سيارتك من مجموعة واسعة من التهديدات التي يتعرض لها الطلاء، بما في ذلك البهتان والملح والغشاوة الناتجة عن الازدحام المروري، وحتى فضلات الطيور. يمكنك من خلال استخدام منتجات Diamond Bright الفريدة الخاصة بحماية السيارة، أن تحافظ على سيارتك في أفضل حالاتها من الداخل والخارج، مما يقلل الإهلاك إلى أدنى حد ويضمن حصولك على قيمة إعادة بيع أفضل بمجرد أن تكون مستعدا لاستبدال سيارتك بطراز أحدث.

خطة الصيانة مع تويوتا الإمارات

حتى إذا لم يعد الضمان يشمل سيارتك، فستحتاج إلى صيانة دورية وحتى إصلاح فردي أو اثنين بين الحين والآخر. تعني خطة الصيانة مع تويوتا الإمارات، أنك ستتمتع براحة بال تامة وحماية كاملة لكل شيء، لمدة تصل إلى أربع سنوات وبسعر محدد. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 20٪ على الخدمة الشاملة، بدءا من الصيانة الخارجية التي تضم الأضواء وشفرات المساحات والإطارات، وانتهاء بأسفل غطاء المحرك للتأكد من أن محرك سيارتك في حالة تشغيل مناسبة.

إذا كنت تمتلك سيارة تويوتا في الإمارات، نحن جاهزون لمساعدتك من خلال مجموعة كبيرة من إكسسوارات وخدمات السيارات، للحفاظ على قيادة سلسة دون أعطال. لمزيد من المعلومات، تحقق مما هو متاح عبر الإنترنت، أو اتصل بنا اليوم.