Menu

تويوتا لاند كروزر بيك أب

18 ديسمبر 2020

The Toyota Land Cruiser Pick Up

تنفرد تويوتا لاند كروزر بإرث مميز. فهي من سلالة سيارات تويوتا العريقة الخاصة بالطرقات الوعرة، مع نسب يعود إلى 1951، تمتلك لاند كروزر أطول سلسلة من الطرازات التي تنتجها تويوتا، وتحتل مكانة خاصة في قلب كل شخص يعمل في بيئة مليئة بالتحديات، فهي عاملة قوية لن تخذلك مطلقا.

تعد لاند كروزر بك أب أحدث ما تم إنتاجه لملكة الطرقات الوعرة، وقد تمكنت من جمع مواصفات أكثر عملية في سيارة عاملة واحدة، وذلك بفضل منطقة الشحن المسطحة ذات الباب الخلفي المنسدل. إلا أن مساحة التحميل الخارجية العملية والواسعة، لا تعني أبدا التقليل من وسائل الراحة في المقصورة الداخلية، فسيارة لاند كروزر بيك أب فيها كل ما ترغب به من ميزات مخصصة لراحتك.

ثلاث طرازات لتختار

تأتي لاند كروزر بيك أب بثلاثة طرازات رئيسية، مقصورة مفردة، ومقصورة مزدوجة إضافة إلى إصدار هارد توب. تضم كل من هذه الطرازات الثلاث محرك قوي 4.0 ليتر سداسي الأسطوانات، يعمل بالسحب الطبيعي. وأيضا عملت تويوتا على التخلص من كثير من الوزن الزائد في الطرازات الجديدة، وبالتالي أصبحت نسبة القوة إلى الوزن أفضل بكثير، مما ساعد على توفير كفاءة أعلى في استهلاك الوقود فضلا عن انبعاثات أقل. بالإضافة إلى استجابة أعلى، تتيح لك التعامل مع أكثر التضاريس صعوبة بكل سهولة. أما على المسارات المعبدة، ستبهرك بأداء سلس ورائع، لتصبح خيارا مثاليا لكل تنقلاتك، ضمن المدينة وفي المغامرات الصحراوية أو حتى أثناء تحدي المسارات الجبلية الصعبة.

تصميم عتيق يعبق بحداثة القرن الحادي والعشرين

يتماشى التصميم الجديد مع مظهر لاند كروزر القديم، مع بعض الإضافات الصغيرة للتحديث، كالمصد الخلفي المطلي بالكروم والعجلات المعدنية مقاس 16 بوصة التي تأتي في الطرازات ذات المواصفات الأعلى. إلا أن هذا المظهر الجذاب لا يعني أبدا التضحية بالوظيفة والأداء. فستجد أيضا مصابيح هالوجين أمامية ساطعة لإضاءة المسار أمامك، وخطاف سحب قوي في الخلف لسحب المقطورات.

أما المقصورة المريحة، فستوفر لك كل ما تحتاجه لتجربة قيادة ممتازة، بما في ذلك الاتصال بالبلوتوث Bluetooth. لا تتوقع أن تشاهد زخارف أو إكسسوارات فاخرة (فهي بعد كل شيء سيارة عاملة)، إلا أنها مريحة بشكل لا يصدق، مع نظام تعليق استثنائي لتحدي كل المسارات الوعرة.

لطالما فرضت لاند كروزر هيمنتها وحضورها القوي على الطرقات، وكذلك فعلت بيك أب. فهي ملفتة للنظر، مع رؤية مرتفعة للسائق والركاب، أنيقة بشكل لافت على المسارات المعبدة، وبالطبع هي كذلك في الصحراء وتضاريس الأدغال الوعرة. أما الثبات المطور في طراز 2021، يعني أن تمايل الهيكل قد تم التخلص منه بشكل نهائي، الأمر الذي كانت تعاني منه سيارات لاند كروزر القديمة، لذا ستضمن لك بيك أب الاستقرار والثبات حتى عند السرعات العالية.

في تويوتا الإمارات Toyota AE، نرى أن لاند كروزر تندرج في نفس فئة هايلكس من حيث العملية والأداء والتصميم. ومع وجود الكثير من الصفقات الرائعة للتأجير والشراء بأسعار العروض، فهذا هو الوقت الأفضل للترقية إلى لاند كروزر بك أب 2021. بالنسبة لمديري الأساطيل، هناك خيار التأجير بدفعات شهرية بسيطة مع جميع الخدمات المدرجة ضمن السعر. إذا كنت ترغب في الشراء بشكل مباشر، فهناك الكثير من خيارات التمويل المعروضة في تويوتا الإمارات Toyota AE، بما في ذلك بعض الصفقات الرائعة للمقايضة، حيث ستحصل على القيمة السوقية الكاملة لسيارتك لتستثمرها في سيارتك الجديدة من بك أب.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض تويوتا، أو قم بتصفح الموقع الالكتروني وحجز تجربة قيادة، وأيضا، يمكنك ترتيب عملية التمويل، ستقوم بكل ذلك من قلب منزلك وبكل راحة.