0

Shopping cart is empty

شرح يوضح خيارات تمويل تويوتا

23 September 2021

يحتم عليك شراء سيارة تويوتا جديدة أو مستعملة التفكير في طريقة دفع ثمنها، إذ غالبا ما تكون عملية شراء السيارة هي أكبر استثمار مالي تقوم به بعد شراء المنزل. لذلك فإن قدرة الوصول إلى خيارات تمويل ستجعل عميلة الشراء أسهل بكثير بالنسبة لميزانيتك.

ندرك في الفطيم تويوتا حجم الالتزام المالي عند شراء سيارة تويوتا جديدة أو مستعملة، لذلك قمنا بإنشاء مجموعة من خيارات التمويل التي قد تمنحك القدرة على تحمل نفقات أكثر مما كنت تعتقد، فنحن قادرون على تزويدك بعقود تمويل مخصصة يمكن تصميمها خصيصا لتلائم كلا من متطلباتك وميزانيتك، دون الحاجة لدفع أموالك كلها في كل شهر. من الودائع المعقولة إلى الدفعات الشهرية البسيطة، فإن خيارات التمويل لدينا ستجعل شراء سيارة تويوتا جديدة ودفع ثمنها أسهل بكثير.

اختيارات تويوتا – خيار مضمون لإعادة الشراء

يعد برنامج اختيارات تويوتا خيارا بسيطا يمكّنك من شراء سيارتك عن طريق قرض يسدد السعر الإجمالي (بما في ذلك الفوائد والرسوم)، مما يتيح لك سداد قيمة سيارتك على أقساط شهرية بسيطة، ويمنحك راحة البال على المدى الطويل.

يعتبر الحصول على صفقة عادلة أحد المخاوف التي تساور العديد من سائقي السيارات عندما يتعلق الأمر ببيع سياراتهم، ولكن في تويوتا الفطيم لا داعي للقلق، إذ نقدم لك برنامج اختيارات تويوتا، وهو خيار تمويل متاح مع بند مضمون للقيمة المستقبلية، مما يعني أننا سنشتري سيارتك مرة أخرى في نهاية اتفاقية القرض بسعر متفق عليه كي لا تضطر لبيعها لطرف آخر.

مع برنامج اختيارات تويوتا، لديك ثلاث خيارات:

  • التجديد – ستوافق تويوتا الفطيم على دفع الحد الأدنى للقيمة المضمونة، وتسوية قرضك الحالي، حتى تتمكن من اختيار سيارة جديدة. وإذا كان هناك أي أموال متبقية من عقدك السابق، فيمكنك وضعها في إيداع لقرضك الجديد.
  • الاحتفاظ – في نهاية اتفاقية التمويل خاصتك، يمكنك الاحتفاظ بالسيارة عن طريق سداد الدفعة النهائية أو السماح لنا بإعادة ترتيب تمويل دفعتك النهائية.
  • الإعادة – في نهاية الاتفاقية، ما عليك سوى تسليم السيارة مرة أخرى، والالتزام بشروط الاستهلاك العادل وشروط الأميال المتفق عليها.

يمنحك برنامج اختيارات تويوتا القدرة على دفع أقساط شهرية أقل من صفقة الشراء التأجيري، فضلا عن توافر خيارات التمويل الإسلامية البديلة.

التأجير – البديل العملي للشراء

يبحث سائقي السيارات بشكل متزايد عن التأجير بدلا من الشراء المباشر، إذ أصبح تأجير السيارات، الذي كان يوما حكرا على رجال الأعمال، رائجا بشكل متزايد بين السائقين من جميع الأعمار. تتيح لك برامج تأجير السيارات مع تويوتا الفطيم إمكانية قيادة سيارة تويوتا كروس جديدة كليا أو كورولا هايبرد أو حتى تويوتا سيدان فسيحة، وعندما يحين موعد نهاية عقد الإيجار الخاص بك، ما عليك سوى تسليمها والترقية إلى طراز جديد.

لا داعي للقلق أيضا بشأن تكلفة الخدمة، لأنها مدرجة في دفعة شهرية واحدة، وتتضمن حزمة التأجير الخاصة بك ما يلي:

  • الخدمة والصيانة
  • تأمين شامل التغطية والإصلاح
  • إدارة التسجيل السنوي
  • إدارة المخالفات ورسوم الطرق
  • التعطل والتصليح
  • تأمين حوادث الركاب PAI

بفضل ذلك كله، يعتبر التأجير طريقة مريحة وخالية من المتاعب، تمنحك القدرة على قيادة سيارة جديدة تماما وإدارة أموالك بعناية في نفس الوقت، بحيث تكون على اطلاع دائم بالمبلغ الكامل الذي تحتاج لدفعه لتحافظ على سيارتك بحالة جيدة.

إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد من خيارات التمويل المتاحة في تويوتا الفطيم، اتصل بنا اليوم وتحدث مع أحد أعضاء فريقنا الودود.