Menu

أفضل سيارات السيدان من تويوتا

31 أغسطس 2021

Toyota Top Sedan Models

لطالما اشتهرت تويوتا بنهجها المبتكر في صناعة السيارات. فهي مليئة بالمزايا والتصميمات السباقة، كما تتميز سيارات السيدان من تويوتا بكونها رائدة على مستوى العالم. من سيارات يارس الشهيرة، إلى كورولا وكامري الأكثر مبيعا، تمثل سيارات تويوتا سيدان الجودة والتميز، فضلا عن البراعة الهندسية المتميزة. نورد فيما يلي أفضل خياراتنا عندما يتعلق الأمر بسيارات السيدان من تويوتا. وكلها متوفرة الآن في صالات عرض تويوتا الفطيم المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات.

يارس

ظهرت تويوتا ياريس في وقت كانت فيه سيارات السيدان منتشرة للغاية، في عام 1999، ومنذ ذلك الحين، تربعت على عرش السيدان. جذبت هذه السيارة الرياضية الصغيرة المدمجة على الفور عددا كبيرا من المعجبين، الذين أحبوا أداءها واقتصادها، وبالتأكيد مظهرها الجميل المفعم بالحيوية. يشتمل أحدث جيل من يارس على طراز هاتشباك، الذي حافظ على هذا الحضور القوي والشرس على الطريق، كما عمل الهيكل المنخفض على الحفاظ على مظهرها الرياضي. تشتهر أيضا تويوتا يارس بوصفها واحدة من أولى سيارات الهايبرد، وفي رأينا، كانت يارس أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت سيارات الهايبرد تحظى بشعبية كبيرة الآن. إلا أننا نحب الطراز الأصلي، مع ناقل الحركة المتغير باستمرار CVT، ووضع ناقل الحركة المتسلسل بسبع سرعات، والذي يضع كل القوة في مكانها الدقيق عندما تكون في أمس الحاجة إليها. كانت يارس موجودة منذ أكثر من 30 عاما، ويبدو أنها ستبقى موجودة بقوة في الإصدارات التي تعمل بالبنزين وإصدارات الهايبرد.

كورولا

تعد سيارة السيدان ذات الأربعة أبواب هذه سيارة متكاملة، كما أنها واحدة من سيارات تويوتا الرائدة. تمتلئ كورولا 2021 بميزات جديدة ومبتكرة (مطابقة لسمعة تويوتا في مجال البحث والتطوير) مع محرك بنزين ديناميكي فورس سعة 2.0 لتر، يوفر احتراقا عالي السرعة وقوة تبلغ 168 حصانا. تتوفر كورولا أيضا كسيارة هايبرد، وهي شائعة للغاية، فضلا عن كونها واحدة من أكثر سيارات السيدان شهرة في الإمارات. وبفضل هذا المحرك القوي، فهي تمنحك أداء رائعا أثناء الرحلات الطويلة تماما كما في طرقات المدينة.

كامري

تتمتع تويوتا كامري بنسب أعرق من يارس، إذ يعود تاريخها إلى عام 1982. إلا أن هذا لا يعني أنها "قديمة الطراز" بأي شكل من الأشكال، فكامري هي الخيار المفضل الدائم لعشاق سيارات السيدان حول العالم. فهي توفر رفاهية أنيقة، ومقصورة رحبة أكثر تنافس مثيلاتها من الطرازات الألمانية، كما يمنحها محركها القوي 2.5 لتر تسارعا وأداء استثنائيين، لتتجاوز كل من في فئتها.

وعلى الرغم من هذه القوة المحركة الشرسة الموجودة تحت غطاء المحرك، فهي خيار موفر للوقود، مما يجعلها سيارة أسطول رائعة للمديرين التنفيذيين الذين يحتاجون إلى قطع مسافات أطول لإنجاز عملهم. تتميز المقصورة المصممة هندسيا بالهدوء والرحابة، مع مركز معلومات ترفيهي بديهي، فضلا عن جميع ميزات الأمان التي قد ترغب فيها، بما في ذلك نظام المساعدة في مغادرة المسار، وتنبيهات ما قبل الاصطدام وغير ذلك الكثير. تواصل كامري الابتكار والتقدم، لتستمر في قيادة سيارات السيدان على طرق الإمارات.

أفالون

قد يتم تجاهلها بالنسبة لأبناء عمومتها البارزين، لكننا في تويوتا الفطيم، نعلم قيمة أفالون جيدا. تعتبر هذه السيارة ذات التصميم المميز بشبكها الفريد، وخطوطها المنحوتة بشكل جميل، رائدة في التصميم الهندسي. تمنحها هذه الخطوط الأنيقة ديناميكية هوائية بشكل مذهل، لذا فإن أفالون تخترق الهواء بسلاسة الحرير، مدفوعة بمحرك هائل V6سعة 3.8 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود ب 8 سرعات، ووضع النقل المتسلسل. وكل هذا يعني تجربة سائق لا مثيل لها، وسيارة مثالية لقضاء الرحلات الطويلة للغاية في راحة تامة.

مع وجود الكثير من سيارات تويوتا سيدان في تويوتا الفطيم، فإن نصيحتنا الأولى هي تصفح اختيارنا عبر الإنترنت، ثم القيام بحجز موعد تجربة القيادة. تمثل سيارات السيدان من تويوتا ذروة تصميم وهندسة السيارات الحديثة، مع سجل أمان استثنائي أيضا، لراحة البال التامة.

لمعرفة المزيد، اتصل بنا اليوم للتعرف على خيارات تمويل تويوتا، ولحجز تجربة القيادة.