0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

خيارات السيارات المستعملة من تويوتا في الإمارات

29 ديسمبر 2020

Toyota Used Car Options in The UAE

خلال بحثك عن سيارة مستعملة ذات جودة عالية داخل الإمارات العربية المتحدة، ستجد العديد من الخيارات. من السيارات الرياضية إلى سيارات الدفع الرباعي العملية، فضلا عن سيارات السيدان الأنيقة القادرة على تلبية تنقلاتك ضمن المدينة. وإذا كنت من مناصري الحفاظ على البيئة، قد يهمك البحث عن سيارات الهايبرد التي تساهم في تقليل انبعاثات الكربون وأيضا تخفف من استهلاك الوقود عند قيادتها داخل المدينة. تضع تويوتا بين يديك خبراتها الرائعة لتقدم لك أفضل السيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة. ولنساعدك على تضييق نطاق بحثك قليلا، إليك بعض من النصائح المهمة لمساعدتك في اختيار السيارة المستعملة المناسبة لك ولاحتياجاتك.

لماذا تشتري من تويوتا؟

لا تضيع وقتك في البحث ضمن الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت، يمكنك استخدام الطريقة الأسهل والأسرع والاعتماد على تويوتا الإمارات Toyota AE. تتمتع سيارات تويوتا بسمعة استثنائية في كل ما يتعلق بالموثوقية والأداء والتصميم، فضلا عن تقييمات السلامة المتميزة، وكم من التكنولوجيا كاف لإرضاء الجميع. مع تويوتا يمكنك الشراء بثقة، فكل سيارة مستعملة في مجموعتنا تأتي مع ضمان لمدة 12 شهرًا / 30،000 كم وأيضا سجل صيانة كامل. كما تخضع كل سيارة لفحص صارم ل 99 نقطة يتم إجراؤه بواسطة فنيين محترفين يحرصون على ضمان جودة كل سيارة مستعملة سيتم عرضها في ساحتنا الأمامية. لا تنسى أيضا خيار ترتيب التمويل، إضافة إلى صفقات المقايضة لسيارتك الخاصة. أما الخبر السار، هو أنه يمكنك القيام بكل هذا، دون مغادرة منزلك، وبكل سهولة وراحة.

سيارات كروس أوفر، صديقة العائلة

إذا كانت عائلتك تكبر، لا بد أنك بحاجة إلى سيارة مستعملة توفر مساحة كبيرة لكل من الأشخاص والأمتعة، بالإضافة إلى أعلى تصنيف للسلامة. إحدى سياراتنا المفضلة هي تويوتا راش، قد تكون أصغر قليلا بالمقارنة مع لاند كروزر أو راف 4. إلا أنها تتميز بطابعها الخاص والحضور اللافت على الطرقات، كروس صغيرة ومدمجة، مثالية لسيارة عائلية. حجمها الصغير ومحركها الرشيق يجعلها خيارا رائعا للمغامرات في الريف، كما للتنقل عبر شوارع المدينة، وكل ذلك مع مساحة تصل إلى سبعة أشخاص.

مغامرات الطرق الوعرة – مع تقنية الهايبرد

قد تحتاج لخيار أكبر قليلا، وهنا ستشكل راف 4 كل ما قد ترغب به. أما إذا كان استهلاك الوقود هو العامل الأهم في اختيارك لسيارة الكروس أوفر، فإصدار الهايبرد لهذه السيارة الشهيرة من تويوتا هو الأفضل. مع محرك 2.5 لتر المدعوم بمحرك كهربائي، بالإضافة إلى نظام E-Four الذي يضمن أفضل أداء للدفع الرباعي دون خسارة.

أساطير الدروب

في حال أخذتك مغامراتك الشيقة إلى تحديات أكبر، ستجد سيارة واحدة قادرة على قهر الصعوبات بلا منافس، لاند كروزر الأسطورية. منذ 60 عاما، تحدى وحش الطرقات الوعرة هذا كل الصعوبات وتعامل مع كل الظروف، وكان قادرا على تلبية كافة المتطلبات بكل ما يتعلق بالقوة والأداء، وذلك مع خيار محرك V6 سعة 4.0 لتر، أو محرك باوربلانت V8 ضخم سعة 5.7 لتر، قادر على توليد قوة تعادل 362 حصانا. إذا كنت ترغب بخيار أصغر حجما قليلا لكن بقدرة عالية، ستكون فورتشنر هي أفضل ما قد تفكر فيه، سيارة متعددة الاستخدامات، تذهلك بتنوعها، كونها صديقة للعائلة وجاهزة للمغامرات في آن معا.

سيارات السيدان الأنيقة

للحصول على سيارة توفر تجربة سائق رائعة وتحكم ممتاز على الطرق السريعة كما ضمن شوارع المدينة المزدحمة، فإن سيارات السيدان من تويوتا مثل كامري وكورولا، هي أفضل اختياراتنا. تجعل إصدارات الهايبرد القيادة في المدينة أكثر توفيرا وأعلى كفاءة، فيما تضم كلتا هاتين السيارتين محركات بنزين قوية، مستعدة لأخذك في رحلات أطول، بكل سهولة وبراحة تامة. أما سيارة يارس سيدان، فهي السيارة التي لن تخذلك في تنقلاتك اليومية، وأكثر طرازات تويوتا مبيعا، تتمتع بمظهر أنيق وجذاب، فضلا عن كونها عملية من كل النواحي. وفي حال كنت تبحث عن سيارة سيدان مستعملة أنيقة للغاية وذات حضور لافت وجذاب، إليك أفالون. تختال أفالون بمقصورتها الداخلية الفاخرة وأدائها الاستثنائي، الذي يوفره محرك V6الرائع. تتربع أفالون من تويوتا على عرش السيارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، مع الكثير من الأسباب التي تجعلها استثنائية.

المركبات التجارية والشاحنات الصغيرة

تدرك تويوتا أن كل الشركات تحتاج إلى سيارات موثوقة للحفاظ على سير عملها، سيارات تستطيع تلبية كل متطلبات السائق التجاري كهايلكس الأسطورية - إحدى أقوى المركبات التجارية وأكثرها موثوقية على الإطلاق. تعد أفانزا الخيار الأفضل عند البحث عن سيارة رائعة متعددة الأغراض، مدمجة وقابلة للتكيف على كل الطرقات، والأهم من ذلك تكلفتها المعقولة. أما غرانفيا، فهي الخيار الأكبر قليلا، إذ تتسع هذه الحافلة الصغيرة لـ 12 شخصا، وتعد أساس لا يمك الاستغناء عنه لأعمالك التي تحتاج لمركبة تجارية.

أرقام رياضية صغيرة

في النهاية لن تكتمل قائمة سيارات تويوتا المستعملة بدون وجود شيء طموح ورياضي، وذو مظهر خلاب. وهنا تبرز سيارة تويوتا سوبرا الرائعة، إحدى أكثر السيارات الرياضية نجاح على الإطلاق، فضلا عن كونها "سيارة السائق" الحقيقية بكل تفاصيلها. على الرغم من كونها تضم محرك V8، إلا ان مقصورتها الداخلية، توفر كافة ميزات الأمان والتكنولوجيا التي قد تتوقعها من تويوتا.

إذا كنت تبحث عن سيارة تويوتا مستعملة بأعلى جودة في الإمارات العربية المتحدة، تفضل اليوم بالاتصال بتويوتا الفطيم الإماراتAl-Futtaim Toyota AE واكتشف أسهل طريقة للترقية إلى أفخم السيارات، وببضع نقرات فقط.