0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

رحب بالعام 2021 بسيارة جديدة من تويوتا

18 ديسمبر 2020

Welcome 2021 in with a new Toyota

لعل كل سكان الأرض ينتظرون نهاية عام 2020 بفارغ الصبر. بدلا من التفكير بكل مآسي هذا العام، دعونا نأمل بغد أفضل يلوح مع بداية العام الجديد 2021. فلنستعد لانطلاقة جدية منذ البداية، ولنخطط لتحقيق أقصى استفادة منذ اللحظة التي يشير التقويم فيها إلى الأول من يناير 2021. كلنا امل بمعاودة نشاطاتنا، مع وجود لقاحات متاحة ضد فايروس كورونا المستجد Covid-19، لنخرج للعالم بكل همة وحماس. لكن ما هي السيارة التي سنقودها؟

خطت تويوتا الإمارات Toyota AE خطواتها نحو الأمام، وأبهرتنا بمجموعة من الطرازات الجديدة، فضلا عن بعض الصفقات الرائعة على السيارات المستعملة، كما عملت على توفير خيارات التأجير بدلا من الشراء المباشر، وبعض العروض الرائعة على المقايضة. يمكنك الاطلاع الآن على مجموعة سيارات تويوتا الجديدة في صالات العرض، لتضمن الحصول على بداية رائعة لعام 2021.

هايلكس أدفنتشر 2021

قد يكون كل ما تحتاجه هو شاحنة فريدة، ترفع الأداء وتجربة القيادة إلى مستوى جديد، لذا ستجد أن هايلكس أدفنتشر هي كل ما تبحث عنه. الشاحنة الكبيرة والمتينة والصلبة والعملية، تم تعزيزها لتحظى بحضور أكثر هيمنة على طرقات العام 2021، وطبعا يأتي كل هذا مع جميع ميزات سيارات الطرقات الوعرة التي تتوقعها من أقوى سيارة في العالم.

سوبرا جي آر 2021

سيارة رياضية، تخطف الأضواء بمظهرها الأمامي الرائع، فتضاهي بجمالها كل منافساتها. سوبرا جي آر سيارة السائق الحقيقة. يوفر المحرك الذي يعمل بالسحب الطبيعي قوة هائلة تبلغ 283 حصانا، وعزم دوران يصل إلى 500 نيوتن متر. وأيضا، يمكنك اختيار محرك 2.0 ليتر التوربيني مزدوج التمرير، تمت ترقيته ليعمل على تشغيل جي آر بقوة تصل إلى 255 حصان. قد تكون جي آر هي الضمان لابتسامتك الجميلة في العام الجديد.

راف 4 2021

في تويوتا الإمارات Toyota AE نحب راف 4، ونحن على يقين من حب عملائنا لها. وها هو إصدار 2021 يبهرنا بترقيات جديدة لضمان تجربة قيادة أفضل. تشمل هذه التحسينات توجيه عزم الدوران الديناميكي، الآمر الذي يمنحك الوصول إلى عزم دوران مستقل لكلا العجلات اليمنى واليسرى، وبذلك ستتوفر لك القدرة على التعامل مع أصعب الطرقات الوعرة وبكل سهولة. وعندما تنتقل للقيادة على الطرقات المعبدة، ستذهلك بسلاستها واستجابتها، لتقود براحة لا مثيل لها، وتوفر استهلاك الوقود أيضا بكفاءة عالية.

فورنشنر 2021

تصميم صلب ينسجم مع هذه السيارة ذات الدفع الرباعي الملائمة للعائلة، تأتي مع بيئة عمل متطورة، واستجابة بديهية وسريعة تضمن راحتك وسيطرتك التامة لأدق التفاصيل. مع مساحة تصل ل 7 أشخاص في مقصورتها الفسيحة، ومجموعة من ميزات الأمان الاستثنائية وتقييم أمان عالي المستوى من ENCAP البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات، تعد فورتشنر خيارا رائعا للعائلة المتنامية التي ترغب في خوض المغامرات معا.

هذه مجرد عينة لما هو معروض لدينا، وتأكد من أننا سنضمن أن تكون الترقية إلى تويوتا 2021 أمرا ممكن ويمكن تحمل تكاليفه، وذلك مع طرازات 2021 الإضافية التي تشمل إف جي كروزر، لاند كروزر برادو ولاند كروزر. فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التأجير والشراء المعروضة في تويوتا الإمارات Toyota AE، ناهيك عن الصفقات المقايضة الرائعة على سيارتك القديمة. يمنحك التأجير فرصة للترقية عند نهاية عقدك، فيما يتم الاعتناء بكافة الخدمات في دفعة شهرية واحدة سهلة. إذا كنت تتطلع إلى استبدال سيارتك القديمة بطراز تويوتا 2021، فنحن على أتم استعداد لتقديم القيمة السوقية الحقيقة لسيارتك، حتى تتمكن من الترقية بسهولة أكبر.

تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لتويوتا الإمارات Toyota AE وتعرف على المزيد، او يمكنك تصفح موقع الويب، واختيار الموقع الذي ترغب به، ومن ثم قم بترتيب إجراءات تجربة القيادة. وكل ذلك دون أن تغادر منزلك وبكل راحة.