Menu

ما هي تويوتا هايلاندر ولماذا لا بد لك من اقتناء واحدة؟

3 نوفمبر 2020

تشتهر تويوتا بسمعتها الرائدة في إنتاج السيارات الحديثة والمبتكرة، ولطالما كانت سباقة في فهم كل ما يتعلق بسوق السيارات وتفوقت بهذا الأمر على اغلب العلامات التجارية الأخرى، كما عملت بشكل دائم على تصنيع سيارات محببة من قبل عملائها. وأكثر من ذلك، فقد احتلت تويوتا موقعا متقدما في قيادة الثورة الخضراء، وبدأت بذلك مع سيارة بريوس الرائدة.

لم يمنع ذلك تويوتا من الاهتمام بمتطلبات محبي سيارات الدفع الرباعي، وقد أدى فهمها العميق لسوق سيارات الهايبرد، إلى تطوير سيارات الطرقات المعبدة والطرقات الوعرة، وآخر ما توصلت إليه كانت سيارة تويوتا هايلاندر. تتوفر اليوم سيارة هايلاندر هايبرد في الإمارات العربية المتحدة عبر تويوتا الإمارات Toyota UAE، حيث يمكنك شراء سيارة عبر الانترنت بكل سهولة دون مغادرة منزلك، وأيضا ستوفر الكثير من الوقود بشرائك سيارة هايبرد.

قائدة من الدرجة الأولى

ظهرت تويوتا هايلاندر لأول مرة في أبريل 2000، وكانت واحدة من أولى سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم المصنعة على أساس سيارة. يمكن القول إن هايلاندر تمثل إصدار كروس أوفر Runner 4الأكثر وعورة، وبقيت سيارة الدفع الرباعي الأكثر مبيعا حتى ظهور راف 4 عام 2006.

منذ ذلك الوقت، أثبت استمرار إنتاجها أنها تحظى بشعبية كبيرة بين السائقين، وخاصة أولئك الذين يحبون شعور الاستجابة والرشاقة العالية على الطرقات المعبدة، لكنهم يريدون أيضا المحافظة على أداء القيادة الرائع على الطرق الوعرة الذي تتميز به سيارة الدفع الرباعي القياسية.

ستلبي سيارة تويوتا هايلاندر، سيارة الكروس أوفر، كل متطلباتك، وستمنحك أداء رائعا على جميع التضاريس، سواء كنت تأخذ الأطفال إلى مدارسهم، أو تستمتع في مغامرات الصحراء في عطلة نهاية الأسبوع.

ترتقي هايلاندر هايبرد 2020 إلى مستويات عالية التطور، إذ تم تضمين محرك هايبرد يحافظ على أداء القيادة المثالي. كما يشعر معظم السائقين أن تجربة السائق معززة أكثر، وذلك من خلال إدراج أكثر إعدادات الهايبرد تطورا في السوق حاليا، وأن هايلاندر تمثل أفضل تحديث لسيارات الدفع الرباعي\الكروس أوفر هايبرد.

ماذا يوجد تحت غطاء المحرك؟

يعمل محرك تويوتا ذو عمود الكامات العلوي DOHCالقوي بسعة 2.5 ليتر و16 صمام، على تشغيل كلا الطرازين GXR وVXR، ويحرر قوة 240 حصان وعزم دوران منخفض النهابة بشكل كبير للتعامل مع التضاريس الصعبة. لكن ما يرفع هايلاندر هايبرد إلى مستوى أعلى من التميز، هو نظام E-Four الجديد كليا، نظام الدفع الرباعي المدعوم بمحرك تويوتا، والذي يوفر عزم دوران قوي للعجلات الخلفية من خلال سلسلة من المحركات الكهربائية. مما يعني توصيل طاقة أكثر سلاسة على كافة تضاريس، فضلا عن الانتقال السلس من الطاقة الكهربائية إلى طاقة البنزين وبالعكس بمنتهى السهولة.

تعمل مجموعة نقل الحركة الهجينة ذاتية الشحن، على الجمع بين المحركات الكهربائية الأمامية والخلفية ومحرك 2.5 ليتر. وبفضل هذه المحركات الكهربائية، ستنخفض انبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون إلى مستويات مميزة تبلغ 146 غرام لكل كيلو متر. كما أنك ستحصل على أميال أكثر لكل غالون، حوالي 42.8 ميلا في الغالون للقيادة العادية، لكن عليك الوضع بعين الاعتبار أن هذه الأرقام ستنكون أقل عند قيادتك على الطرقات الوعرة.

السلامة أولا-مجموعة من الميزات التي تحافظ على سلامتك أنت وكل من على متنها

تأتي تويوتا هايلاندر هايبرد مزودة بأحدث معدات السلامة، بما في ذلك حزمة Toyota Safety Sense التي تتضمن عناصر الأمان الفعالة وعناصر مساعدة السائق. ويتصدر هذه القائمة نظام ما قبل الاصطدام المزود بمساعد التوجيه الفعال، والذي يكتشف بشكل تلقائي المشاة وراكبي الدراجات طوال اليوم. كما يتم تزويدها بمجموعة كبيرة من الميزات الأخرى، بما في ذلك نظام مساعد تتبع المسار، وحساسات الركن الخلفية ونظام تثبيت السرعة الديناميكي الراداري إضافة إلى الوسائد الهوائية الستارية.

مقصورة تعج بالفخامة

تتمتع مقصورتها الفسيحة بمساحة كبيرة للأرجل وللرأس لكل من السائق والركاب، إضافة إلى نظام المقاعد الديناميكي، الذي يمكن تغييره لتوفير مكان أكبر للأمتعة في الخلف. كما يعمل نظام الصوت المكون من 6 مكبرات، على منحك صوتا محيطيا رائعا، أما وحدة تحكم المعلومات المركزية، فهي تدعم تقنية بلوتوث Bluetooth، فضلا عن كونها متوافقة مع كل من Apple Carplay وAndroid Auto.

تويوتا هايلاندر هايبرد للبيع قم بشراء سيارتك عبر الانترنت من خلال تويوتا الإماراتToyota UAE

تمثل تويوتا هايلاندر هايبرد أفضل تقنيات الهايبرد المضمنة في سيارات الدفع الرباعي\كروس أوفر، سيارة غنية بالمزايا، تروق لكل من يحب راحته، ويهتم بكوكبه أيضا. تزداد شعبية سيارات هايبرد في الإمارات العربية المتحدة باستمرار، لذا إذا كنت ترغب في إجراء تجربة قيادة، ومعرفة سبب كونها السيارة التي لا بد من امتلاكها لعام 2020، ما عليك سوى التوجه إلى صفحة تويوتا الإمارات Toyota UAE، حيث يمكنك شراء سيارة تويوتا هايلاندر جديدة أو مستعملة عبر الانترنت، فضلا عن ترتيب إجراءات تجربة القيادة من قلب منزلك بكل سهولة وراحة.