0

Shopping cart is empty

لماذا تعتبر تويوتا كورولا هي السيارة الأكثر مبيعا في العالم؟

23 September 2021

تجاوز عمر تويوتا كورولا 50 عاما، ولا تزال هذه السيارة الرائعة هي الأكثر مبيعا حتى عامنا هذا 2021. باعت هذه الأيقونة اليابانية منذ بداياتها عام 1966 أكثر من 45 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. من الولايات المتحدة إلى الإمارات، ومن أستراليا إلى إفريقيا، تعد كورولا السيارة الرائدة لدى تويوتا، وذلك بفضل كونها بسيطة واقتصادية وموثوقة على حد سواء. فهي تمتلك جميع مواصفات السيارة اليومية المثالية. إضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأسباب التي تجعلها تحظى بهذه الشعبية الكبيرة وتتفوق على منافسيها في كل مرة.

التوفر

تعتبر تويوتا كورولا سيارة مفضلة للسائقين، لذا ستجد العديد من سيارات كورولا للاختيار فيما بينها. كما أنها اقتصادية وعملية، فضلا عن كونها جيدة المظهر أيضا.

يعني توفر تويوتا كورولا، امتلاك المشترين للكثير من الخيارات، بما في ذلك مجموعة واسعة من الأنماط المختلفة، وأحجام المحركات، وحتى قدرات سيارات الدفع الرباعي. وفي حال ظهور أي مشاكل، فإن القطع المعتمدة من الشركة المصنعة تتوافر بسعر رخيص، مما يجعل صيانة كورولا والحفاظ عليها خيارا اقتصاديا مناسبا لمحفظتك.

علامة تجارية موثوقة

مع تاريخ يمتد لأكثر من 55 عاما، تتمتع كورولا باسم موثوق، وتحظى بتقدير كبير من الصحفيين المختصين بمجال السيارات، والأهم من ذلك، من السائقين.

يغطي اسم كورولا مجموعة واسعة من الطرازات، بدءا بسيارات الهاتشباك والسيدان، وحتى سيارات الكوبيه الرياضية وسيارات الدفع الرباعي المدمجة، مما يمنح العملاء المخلصين الكثير من الخيارات للانتقاء من بينها عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة كورولا جديدة. كما أن هذه العلامة التجارية توحي بالثقة والأمان لدى المشترين، الأمر الذي يفسر كونها لا تزال خيارا شائعا حتى اليوم.

سمعة تويوتا الأسطورية في مجال البحث والتطوير

تتمتع تويوتا بسمعة ممتازة في البحث والتطوير، كما أنها مشهورة برفضها إطلاق أي طراز جديد حتى يتم اختباره إلى حد التدمير، وذلك حرصا على استمرارية سمعة تويوتا المتعلقة بالموثوقية الكاملة. إضافة لذلك، حتل تويوتا الصدارة في مجال السيارات الصديقة للبيئة، إذ تقوم بتطوير خيارات رائدة، كسيارة تويوتا كورولا هايبرد وEV، السيارات الرائدة والملهمة تماما ككورولا Mk1 الأصلية من انتاج عام 1966. فضلا عن ظهور سيارات هايبرد التي جعلت من كورولا أكثر أهمية في عالمنا المتغير اليوم.

اقتصاد رائع

تستهلك سيارة كورولا سيدان 2020 حوالي 9.1 لتر لكل 100 كيلو متر تقطعها في المدينة، و7.1 لتر لكل 100 ميل على الطريق المفتوح. ومن أجل أرقام أفضل في استهلاك الوقود، فإن تويوتا كورولا هايبرد 5.6 لترا فقط من البنزين لكل 100 كيلو متر تقطعها، مما يجعلها واحدة من أكثر الخيارات كفاءة في استهلاك الوقود أثناء القيادة اليومية، تجعل هذه الأرقام من كورولا خيارا أكثر صداقة للبيئة ولمحفظتك أيضا.

المظهر الجميل

لوقت طويل، لم تكن كورولا الأصلية هي الأجمل على الطريق. ومع ذلك، أدركت تويوتا أن المظهر يلعب دورا في بيع السيارة بقدر الأداء والاقتصاد، لذلك تتمتع اليوم عائلة كورولا 2020 بمظهر رياضي أكثر مع شبك أمامي مميز وحضور مهيمن على الطريق.

تجمع تويوتا كروس بين سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، مما ينتج خيارا مريحا بتصميم أطول وأكثر قوة مع مساحة مقصورة أوسع للركاب، الأمر الذي يجعلها خيارا رائعا للعائلات أو لأولئك الذين يرغبون بسيارة عملية للأيام العادية قادرة على أن تتحول لسيارة مغامرة في عطلة نهاية الأسبوع لتلك الرحلات الطويلة على الطريق.

أثبتت تويوتا كورولا نفسها كواحدة من أعظم السيارات في كل الأوقات، فتاريخها الذي تفخر به ومستقبلها المفعم بالابتكار والتقدم في التصميم، يعني أن كورولا ستكمل مسيرتها بقوة. أخيرا، إذا رغبت بشراء تويوتا كورولا في الإمارات، تحدث إلينا اليوم لمعرفة الطرازات المتاحة ولحجز تجربة قيادة.