Menu

تجربة

المقدمة

تصميم يجمع بين الأناقة والقوة

بتصميم جريء يجسد معايير الجمال والمزايا العملية، ويجمع بين وسائل الراحة المتقدمة، سهولة القيادة والمزايا المتطورة، توفر لك تويوتا فورتشنر تجربة قيادة غاية في الجاذبية والقوة.

التصميم

تصميم في غاية المتانة والجرأة​​

مع فوتشنر تدرك على الفور أنها مركبة ملائمة للقيادة في كافة ظروف القيادة، بفضل تصميمها الأنيق والصلب في ذات الوقت،أما عجلات الألمنيوم17 أو 18 بوصة، والإمكانيات المتفوقة لنظام الدفع الرباعي، والشبك بتصميمه العصري الذي يقع بين المصابيح الأمامية، فهي تعزز حضورها اللافت على الطريق.


تقدم لك أيضا فورتشنر مقصورة واسعة تتسع لسبعة أشخاص، مزودة بمقاعد مريحة داعمة للجسم لينعم الجميع برحلة ممتعة. تصميمها الداخلي بمقاعد الجلد الملونة ومقودها المصنوع من مزيج من الخشب والجلد تغمرك بمشاعر الرقي والرفاهية.


الأداء

أداء يليق بقيادتك
تم تزويد فورتشنر بمحركين في منتهى الجدارة والقوة، محرك 2.7 ليتر رباعي الأسطوانات أو 4.0 ليتر سداسي الأسطوانات. كل من هذين المحركين مرتبط بناقل سرعة من ست سرعات، فضلا عن إمكانية النقل لوضعية الدفع الرباعي لتنطلق بمغامراتك على كل الطرقات بكل قوة وبهجة.

التكنلوجيا

نظام معلومات بديهي سهل الاستخدام

عداد قياس سرعة أوبتيترون مع شاشةمتعددة المعلومات، توفر لك  كافة المعلومات المهمّة لتكون في مجال رؤيتك. نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو المدعومين بنظام معلومات ترفيهي متقدم، وناقل الحركة المثبت على المقود، والمقاعد المزوّدة بنظام تهوية، متوفرة جميعاً لتجعل رحلتك أكثر متعة.

السلامة

أمان مطلق

يوجد في جميع طرازات فورتشنر كمزايا قياسية، وسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية لركبة السائق إلى جانب نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD وترس تفاضلي مزود بخاصية فك الربط الأوتوماتيكيADD .

Title

فيديو