0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu


اخر مستجدات الفطيم تويوتا كوفيد- 19



1.هل صالات عرض السيارات لدى الفطيم تويوتا مفتوحة لاستقبال العملاء؟

مواقع صالات عرض تويوتا

service timings
showroom timings

2. هل مازال بإمكاني عمل صيانة لسيارتي في مراكز الصيانة لدى الفطيم تويوتا؟

سيتم توفير خدمات الصيانة الدورية عند حجز موعد مسبق للصيانة. إضافة إلى ذلك، ستواصل مراكز الصيانة في الفطيم تويوتا توفير الخدمات للعملاء الذين يحتاجون لإجراء عمليات تصليح ضرورية وعاجلة لمركباتهم، كما سنوفر خدمات الطوارئ للمساعدة على الطريق عند الحاجة لذلك.

استمرار استقبال العملاء في مراكز الصيانة في امارة دبي لتوفير خدمات ما بعد البيع يومياً من الساعة 9.30 صباحاً ولغاية الساعة 2 بعد الظهر ما عدا ايام الجمعة.

يرجى من العملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء عبر رقم الهاتف المجاني 800TOYOTA

وللحالات الطارئة، يمكن للعملاء الاتصال بخدمات الفطيم للمساعدة على الطريق على رقم الهاتف المجاني 800445566

احجز موعد الخدمة

3. هل تأخذون بالاعتبار توفير خدمات متنقلة/ منزلية لصيانة السيارات؟

فيما نواصل تقديم خدمات الطوارئ للمساعدة على الطريق عند الحاجة لمثل هذه الخدمات، يتم حالياً توزيع وحدات الصيانة المتنقلة لدعم الأساطيل التي تشرف على مهام النجدة وتقديم المساعدة، وتوصيل المنتجات والمواد الضرورية، ونقل الموظفين من وإلى مراكز الأعمال الحيوية. سنتواصل مع العملاء لإطلاعهم على أحدث المستجدت بهذا الشأن في الوقت المناسب.

قمنا بإطلاق خدمة الصيانة وأنت في راحة منزلك. بحيث سنقوم باستلام سيارتك تويوتا وإجراء الصيانة لها في أحد مراكز الصيانة الإثني عشر المعتمدة حول الإمارات لنقوم بعدها بإرجاعها لك معقمة بالكامل. نحن نهتم بسيارتك لتهتم أنت بعائلتك.

اكتشف المزيد


4. 
هل ما زال بإمكاني شراء سيارة هذه الأيام؟ هل يمكنكم توصيل سيارتي الجديدة؟

نعم! نحن ملتزمون بمساعدتك على الاستمتاع بتجربة امتلاك سيارة جديدة بشكل آمن. يرجى الملاحظة أننا ملتزمون وبشكل صارم بإلاجراءات والتدابير الاحترازية التي تطبقها وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارت العربية المتحدة وهيئة الصحة بدبي لضمان صحة وسلامة الجميع، وقد اتخذنا حتى الآن الإجراءات اللازمة للوقاية من الوباء والتصدي له وحماية كافة موظفينا وعملائنا وشركائنا.

هذه الإجراءات تشمل:

  • التعقيم المتكرر لجميع المناطق في كافة منشآتنا ومرافقنا، بما في ذلك تنفيذ دورات تدريبية إضافية في مجال الصحة والنظافة لفرق التدبير المنزلي لدينا.
  • وضع مواد معقمة في جميع مداخل ومخارج منشآتنا.
  • التعقيم المتكرر لمركباتنا، من الداخل والخارج، المعروضة في صالات العرض.
  • بالإضافة إلى ما سبق، نحن نستخدم أحدث التقنيات الخاصة بتنقية الهواء وتكنولوجيا Ultra-Mist Fumigation لتعقيم جميع مركبات العملاء التي نقوم بتوصيلها. نرجو الملاحظة أن هذه الخدمة سيتم تقديمها مجاناً لعملاء المبيعات أثناء تسليم السيارات لهم.

يمكن أيضاً لفريق العمل في الفطيم تويوتا توصيل سيارتك إلى باب منزلك وتعقيمها قبل عملية التسليم، بما يضمن لك طمأنينة وراحة بال تامة.

استفسر الآن

نحن فعلاً محظوظون بالعيش في دولة لإمارات في ظل هذه الأوقات غير المسبوقة. حيث أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات بذلت وما زالت تبذل قصارى جهدها في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا مع ضمان استمرارية الأعمال بكفاءة عالية. وبينما نتوخى الحذر في مكافحة هذا الوباء، تشهد أعمالنا ازدهاراً ملحوظاً في ظل الوضع الطبيعي الجديد. ونحن، في تويوتا، نلتزم بتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا، بينما نتبع كل الإجراءات اللازمة للسيطرة على هذا الوباء. للاطلاع على ساعات عمل صالات العرض لدينا، انقر هنا.


اكتشف كل المعلومات حول سيارات تويوتا وأنت في المنزل.

نتفهّم أنه في ظل الظروف الحالية قد يكون من الصعب زيارة معارضنا. وإن البقاء داخل المنزل هو أفضل طريقة لمساعدة الحكومة على التحكّم بفيروس Covid-19. لذا، نحيطك علماً بأنه لا يزال بإمكانك اتخاذ قرار الشراء مع مقاطع فيديو مفصّلة عن سيارات تويوتا المختلفة. يمكنك مشاهدتها أدناه.