Menu

تجربة

المقدمة

تأخذك لكل مكان

تم تصميمها بناء على منصة لاند كروزر، لاند كروزر أوفرلاندر بيك اب ودفع رباعي مصممة للتعامل مع ظروف القيادة الأكثر صعوبة حيث تمنحك القدرة على التحكم الكامل في كل الأوقات بفضل العجلات الكبيرة والثبات المطور، بينما تساهم محركاتها بكفاءتها المميزة في تخفيض تكاليف التشغيل.

*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار.

التصميم

ذات شهرة أسطورية ​

لاند كروزر أوفرلاندر تتميز عن غيرها بالمصدات الأمامية والتصميم المميز للمصد الأمامي الخاص بلاند كروزر 70 الذي يتناسب مع تصميم الأضواء الأمامية، لتلفت الأنظار أينما كانت.

بينما يمنحها المصد الخلفي المطلي بالكروم ومصابيح الهالوجين الأمامية مظهرا حاسما وجريئا، فإن فواصل العجلات تمكن السيارة من التميز في هيئتها.. يمكنك أيضا قطر الأحمال الكبيرة والمقطورات بفضل خطاف السحب الذي يمكنك الوصول إليه بكل سهولة.​

يوفر لك نظام الضغط الهوائي داخل العجلات الثقة التي تحتاجها لاستكشاف مختلف التضاريس عبر نفخ العجلات خلال سرعة استثنائية تقدر بأقل من 8 دقائق.

الأداء

التكنلوجيا

مناسبة لكل مهمة​

التصميم الفعال يعني أن لاند كروزر أوفرلاندر هي المركبة المثالية لكل المهام. تضمن لك شاشة الصوت بقياس 9 إنش، المزودة بأبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بأن تملك السيطرة التامة على سيارتك. مع سهولة الوصول إلى الخرائط والموسيقى والاتصال وغيرها الكثير.

السلامة

القيادة بكل أمان

تم تجهيز السيارة بمجموعة مميزة من مواصفات السلامة الفعالة والوقائية، تتضمن نظام التحكم القياسي في ثبات السيارة VSC، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام مساعد الفراملBA ، فضلا عن نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام التحكم في صعود المرتفعات HAC، ونظام التحكم في الجر ATC ، والوسائد الهوائية المزدوجة ذات المواصفات القياسية.

Title

فيديو