لاند كروزر 2020

ملك في كل مكان
ابتداء من 215,900 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

لأكثر من 60 عاما، أثبتت لاند كروزر أنها أكثر السيارات الرياضية جدارة بالثقة في العالم. فأصبحت جزءاً من حياة الناس في كل مكان. تمزج لاند كروزر الرقي والأناقة والبراعة على الطرقات الوعرة مما يجعلها الأفضل دون منافس.


*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار


حجز موعد القيادة

استفسر الآن


LCGTS

مزيج فريد من الفخامة والقوة

تقدم لك لاند كروزر بتصميمها المفعم بالقوة والرقي وظائف تتخطى كل الطموحات. سواء كنت تقود السيارة عبر البلاد أو تسافر في طرقات وعرة، لاند كروزر لن تخذلك مطلقا


لاند كروزر جراند تورينج سبورت


تحكم كامل رهن إشارتك

شاشة كبيرة عالية الدقة مقاس 10.1 انش تضع بين يديك كل عناصر التحكم ب GXR، كما تقدم لك نظام الصوت والترفيهJBL الاختياري VXR GTS بمقاس 9 انش مزودا ب 14 مكبرا محيطيا للصوت إلى جانب نظام الترفيه الخاص بالمقعد الخلفي بقياس10.1 انش.
LC Techno


تقنيات لاند كروزر - حزمة مبتكرة للسلامة من تويوتا

لا تنازلات مع لاند كروزر، فهي تقدم لك مجموعة خصائص السلامة الفعالة والوقائية لتضمن حماية لكافة الركاب بما فيها من وسائد هوائية أمامية وخلفية وجانبية. تشمل مميزات السلامة المبتكرة نظام الفرملة المساعد BAونظام التحكم بثبات المركبة VSC ونظام التحكم بالجر الفعال ATRC ونظام أمان ما قبل التصادم PCS كل تلك الميزات هي جزء من حزمة تويوتا للسلامة.

0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

​KING OF EVERY TERRAIN

For over 60 years, the Land Cruiser has proven itself to be the most dependable SUV in the world. It has become an integral part of people's lives in virtually every corner of the globe. With style and sophistication to match its ruggedness and off-road prowess, the Land Cruiser is the ultimate SUV.

LCGTS

LUXURIOUSLY TOUGH​

A design that feels powerful yet sophisticated, the Land Cruiser offers functionality beyond anything else. Whether you're driving cross-country or taking the road less travelled, the Land Cruiser will never fail you. ​


TOTAL CONTROL AT YOUR DEMAND

The large 10.1-inch HD screen puts all the controls on your GXR right at your fingertips. The optional 9-inch JBL audio & entertainment system on the VXR GTS comes with 14 surround-sound speakers, as well as 10.1-inch rear seat entertainment.

LC Techno


INNOVATIVE YET FUNDAMENTAL - TOYOTA SAFETY SENSE

The Land Cruiser never compromises. A host of active and passive safety features ensure all occupants are covered with front, rear and side curtain airbags. Other innovative safety features include Brake Assist (BA), Vehicle Stability Control (VSC), Active Traction Control (ATRC), and Pre-Collision System (PCS), part of the Toyota Safety Sense package.

Title

VIDEO