Menu

احتفل بعيد الحب مع تويوتا الامارات

10 فبراير 2021

Celebrate Valentine's Day With Toyota

أصبحت الشوكولا والورود هدايا تقليدية جدا في يوم عيد الحب، فماذا لو كان شريكك شخص عاشق للقيادة؟ ولو كنت تمتلك المال الكافي لتقدم لمن تحب هدية لن ينساها أبدا في هذا اليوم، فلماذا لا تهديه سيارة تويوتا؟

ماذا لو كان حب حياتك هو سيارتك؟ فكيف ستدلل حبيبتك سوبرا بيوم عيد الحب؟

تسليم المفاتيح

يعد شراء أول سيارة للأبناء هو طقس تقوم به أغلب العائلات، لكن بعد أن يكبر الأطفال ويشقون طريقهم بأنفسهم، قد تجد أن لديك بعض المال الإضافي الذي تستطيع تبذيره على نفسك وعلى شريكك. وعلى الرغم من أن معظم الأزواج في هذه الأيام يمتلكون سيارتين، واحدة لكل منهما، إلا أنه قد يكون شريكك مهتما بتحديث طرازه الحالي إلى طراز أحدث، هل يمكنك تخيل سعادته عندما ستفاجئه بهدية مميزة كسيارة تويوتا جديدة تماما أو حتى مستعملة لكن عالية الجودة؟

لماذا تشتري سيارة جديدة؟

تتمتع سيارات تويوتا الجديدة بميزات أفضل، وكفاءة أكبر في استهلاك الوقود، ناهيك عن تصميم أفضل، والأهم من ذلك أنها أكثر أمانا، حيث حازت بعض الطرازات مثل كامري وكورولا، على تصنيفات أمان خمس نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة ENCAP. أما سيارات الدفع الرباعي مثل راش وRAV-4 راف-4، فستذهلك بقوتها القادرة على التعامل مع أي تضاريس، لذا ستكون أفضل خيار لهديتك إذا كان شريكك من عشاق مغامرات عطلة نهاية الأسبوع في الصحراء أو الجبال.

قد يكون شريكك من مناصري البيئة، وممن يهتم كثيرا بتقليل بصمته الالكترونية على هذا الكوكب، في هذه الحالة لم لا تستبدل السيارة القديمة بسيارة بريوس جديدة أو كورولا هايبرد؟ تمتاز هذه السيارات بأنها أكثر اقتصادية، بفضل التكنولوجيا الجديدة الاستثنائية، التي لن تترك سوى اثرا لطيفا جدا على كوكبنا، وعلى محفظتك أيضا. وبهذا ستنافس بسهولة باقة الورود في عيد الحب!

على الرغم من الأمر قد يكلفك أكثر قليلا من السوار (حتى لو كان سوار ماسي)، ولكن معرفة أن شريكك يقود سيارة آمنة ومتينة، سيمنحكما ما هو أغلى من الماس - راحة البال.

سيارتك الحبيبة

إذا كنت "سائقًا" حقيقيا"، فمن المحتمل أنك تحب سيارتك بقدر ما تحب شريكك (لا تقلق، هذا سر بيننا!). في عيد الحب، بالتأكيد ستدلل شريكك بعشاء رومانسي لشخصين فقط على ضوء الشموع، لكن ألا تستحق سيارتك الحبيبة قليلا من الدلال أيضا؟ احجز لسيارتك خدمة كاملة، لتنظيفها وتلميعها من أعلى إلى أسفل ومن الداخل والخارج. ثم غادر مع شريكك في سيارة نظيفة تماما واستمتعا ب "رائحة السيارة الجديدة" الرائعة، واضمن بداية ليلة عيد حب انيقة وفاخرة.

نعلم في تويوتا الإمارات Toyota AE مدى شغفك بسيارتك. لذا نحن على اتم الاستعداد لنظهر لها القليل من الحب والرعاية، من خلال صيانة كاملة أو إطارات جديدة أو ربما بطارية جديدة. كما ستعمل الخدمة الكاملة مع طلاء الشمع على إظهار سيارتك بلمعان مثالي، ليس هذا فحسب، فهذا الأمر سيساعد في حماية الطلاء والحفاظ عليه في أفضل حالاته لعدة أشهر قادمة. أما فحص المحرك ومعدات التشغيل مثل الفرامل والخراطيم والسوائل والبطارية وأيضا نظام التعليق، فهو يعني أنك ستستمتع بقيادة مثالية خالية من المتاعب لمسافة 10000 كيلومتر حتى بعد عيد الحب.

في عيد الحب، إذا كنت ترغب في تدليل من تحب، سواء كان شخص أم سيارة، يمكنك التحدث اليوم إلى فريقنا في تويوتا الإمارات Toyota AE.