Menu

عروض رمضان من تويوتا، لا يمكن مقاومتها

11 أبريل 2021

toyota-ramadan-offers-you-cant-resist

تعتبر الرحلات من الطقوس المهمة في شهر رمضان الكريم. وفي تويوتا، نسعى دوما لتحويل أي رحلة إلى تجربة روحية وراقية، لهذا السبب قمنا بوضع مجموعة من العروض المصممة بشكل خاص لشهر رمضان، والتي، بكل بساطة، لن تتمكن من مقاومتها، بدءا من صفقات السيارات الرائعة، ووصولا إلى عروض رمضان الترويجية المحدودة بهذا الشهر فقط.

يمكنك إلقاء نظرة معنا على ما كل ما هو متاح، لتتمكن من اختيار ما يناسبك من عروض تويوتا لشهر رمضان المبارك.

القدرة على شراء سيارة تويوتا التي ترغب بها

في شهر رمضان، نعمل على التعمق أكثر بالقيم الروحانية، ونركز أيضا على التفاصيل اليومية في حياتنا كوسائل الراحة الشخصية والإدارة المالية. خلال شهر رمضان المبارك، ستجد مجموعة واسعة من المزايا المقدمة من تويوتا، من أسعار الفائدة التي قد تصل الى 0% إلى عروض الشراء بالتقسيط، فضلا عن أسعار الإيجار الخاصة إذا كنت تفضل التأجير بدلا من الشراء المباشر.

كما ستستفيد أيضاً من بعض الصفقات الرائعة، مثل عقود الصيانة المجانية لمدة 4 سنوات/ 80.000 كيلومتر، كي تتمكن من القيادة لوقت أطول دون مشاكل أو أعطال.

الاستعداد للعام المقبل

نتطلع خلال شهر رمضان الى المستقبل، وفي تويوتا أيضا نقوم بذلك من خلال عروض صيانة تويوتا عالية الجودة الخاصة بنا، حيث تتضمن صفقاتنا خصما بنسبة 20% على عقود الصيانة، حتى تتمكن من القيادة لأي مكان والقيام بكل ما ترغب دون قلق، عدا عن ذلك، فإننا سنساعدك للاستعداد لحرارة الصيف، من خلال صفقاتنا لتظليل النوافذ، إضافة لخدمة تحديث مكيف الهواء، حتى تحافظ على انتعاشك عندما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع خارجا.

التخلص من الفوضى

يعتبر رمضان شهرا مميزا نعمد فيه للتخلص من الفوضى في حياتنا وإعادة ترتيب أولوياتنا، والتركيز على الأشياء المهمة، وهذا بالضبط الامر الذي تقوم به تويوتا، فإحدى عروضنا الرمضانية هي خدمة تنظيف داخلي كامل للسيارة، كما يمكن ان تشمل عملية التنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية أيضا، للحفاظ على سيارتك في أفضل حالة من الداخل والخارج. سيشكل هذا الامر بيئة أكثر راحة لك لعائلتك، وسيحمي أيضا سيارتك من البقع والانسكابات، فضلا عن تأثيرات المناخ الصعب والقاسي في الامارات العربية المتحدة.

ابدأ رحلة جديدة

إذا لم تكن سعيدا تماما بسيارتك الحالية، عليك الاستفادة من عروض شهر رمضان على سيارات تويوتا المستعملة، سيساعدك ذلك بالتأكيد على البدء برحلتك الجديدة. من سيارات الكوبية الانيقة وسيارات السيدان الراقية، وانتهاء بسيارات الدفع الرباعي ذات الأداء المذهل على الطرق الوعرة، يمكنك اختيار طريقك الخاص مع عروض السيارات المستعملة من تويوتا، فضلا عن كون اختيار طراز أكثر فخامة أمراً بغاية السهولة مع العروض الرائعة المقدمة خلال شهر رمضان. كما يمكنك الاطمئنان دائما من أن أي سيارة مستعملة تقدمها تويوتا، قد خضعت لفحص صيانة صارم وشامل من قبل فنيين مؤهلين ومختصين، وذوي خبرة كاملة، لمنحك شعور بالثقة والأمان.

عروض شهر رمضان لعملائنا من رجال الاعمال

في النهاية، لن ننسى بكل تأكيد عملاءنا من رجال الاعمال، فلهم حصة من عروضنا للسيارات خلال شهر رمضان لهذا العام، مع مجموعة من الصفقات الخاصة بما في ذلك أسعار الايجار المغرية المناسبة لأصحاب أساطيل السيارات، وعقود الصيانة لأربع سنوات كاملة مع خدمة تجهيز السيارة بمواد مقاومة الصدأ مجانا، حتى تبدو سيارة شركتك بأفضل حال دائما، الامر الذي يعكس احترافك والتزامك بالتميز، وأيضا، عروض أسعار الفائدة المنخفضة في شهر رمضان. لذا إن كنت تخطط لاستبدال سيارات شركتك فهذا الشهر الكريم هو أفضل وقت لذلك.

لمعرفة المزيد عن صفقات تويوتا لشهر رمضان المبارك، قم بزيارة موقعنا الالكتروني، او تواصل معنا عبر الانترنت أو عبر أقرب وكيل تويوتا لك.

رمضان كريم.