0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu


اخر مستجدات الفطيم تويوتا كوفيد- 19



1.هل صالات عرض السيارات لدى الفطيم تويوتا مفتوحة لاستقبال العملاء؟

مواقع صالات عرض تويوتا

service timings
showroom timings

2. هل مازال بإمكاني عمل صيانة لسيارتي في مراكز الصيانة لدى الفطيم تويوتا؟

سيتم توفير خدمات الصيانة الدورية عند حجز موعد مسبق للصيانة. إضافة إلى ذلك، ستواصل مراكز الصيانة في الفطيم تويوتا توفير الخدمات للعملاء الذين يحتاجون لإجراء عمليات تصليح ضرورية وعاجلة لمركباتهم، كما سنوفر خدمات الطوارئ للمساعدة على الطريق عند الحاجة لذلك.

استمرار استقبال العملاء في مراكز الصيانة في امارة دبي لتوفير خدمات ما بعد البيع يومياً من الساعة 9.30 صباحاً ولغاية الساعة 2 بعد الظهر ما عدا ايام الجمعة.

يرجى من العملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء عبر رقم الهاتف المجاني 800TOYOTA

وللحالات الطارئة، يمكن للعملاء الاتصال بخدمات الفطيم للمساعدة على الطريق على رقم الهاتف المجاني 800445566

احجز موعد الخدمة

3. هل تأخذون بالاعتبار توفير خدمات متنقلة/ منزلية لصيانة السيارات؟

فيما نواصل تقديم خدمات الطوارئ للمساعدة على الطريق عند الحاجة لمثل هذه الخدمات، يتم حالياً توزيع وحدات الصيانة المتنقلة لدعم الأساطيل التي تشرف على مهام النجدة وتقديم المساعدة، وتوصيل المنتجات والمواد الضرورية، ونقل الموظفين من وإلى مراكز الأعمال الحيوية. سنتواصل مع العملاء لإطلاعهم على أحدث المستجدت بهذا الشأن في الوقت المناسب.

قمنا بإطلاق خدمة الصيانة وأنت في راحة منزلك. بحيث سنقوم باستلام سيارتك تويوتا وإجراء الصيانة لها في أحد مراكز الصيانة الإثني عشر المعتمدة حول الإمارات لنقوم بعدها بإرجاعها لك معقمة بالكامل. نحن نهتم بسيارتك لتهتم أنت بعائلتك.

اكتشف المزيد


4. 
هل ما زال بإمكاني شراء سيارة هذه الأيام؟ هل يمكنكم توصيل سيارتي الجديدة؟

نعم! نحن ملتزمون بمساعدتك على الاستمتاع بتجربة امتلاك سيارة جديدة بشكل آمن. يرجى الملاحظة أننا ملتزمون وبشكل صارم بإلاجراءات والتدابير الاحترازية التي تطبقها وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارت العربية المتحدة وهيئة الصحة بدبي لضمان صحة وسلامة الجميع، وقد اتخذنا حتى الآن الإجراءات اللازمة للوقاية من الوباء والتصدي له وحماية كافة موظفينا وعملائنا وشركائنا.

هذه الإجراءات تشمل:

  • التعقيم المتكرر لجميع المناطق في كافة منشآتنا ومرافقنا، بما في ذلك تنفيذ دورات تدريبية إضافية في مجال الصحة والنظافة لفرق التدبير المنزلي لدينا.
  • وضع مواد معقمة في جميع مداخل ومخارج منشآتنا.
  • التعقيم المتكرر لمركباتنا، من الداخل والخارج، المعروضة في صالات العرض.
  • بالإضافة إلى ما سبق، نحن نستخدم أحدث التقنيات الخاصة بتنقية الهواء وتكنولوجيا Ultra-Mist Fumigation لتعقيم جميع مركبات العملاء التي نقوم بتوصيلها. نرجو الملاحظة أن هذه الخدمة سيتم تقديمها مجاناً لعملاء المبيعات أثناء تسليم السيارات لهم.

يمكن أيضاً لفريق العمل في الفطيم تويوتا توصيل سيارتك إلى باب منزلك وتعقيمها قبل عملية التسليم، بما يضمن لك طمأنينة وراحة بال تامة.

استفسر الآن

نحن فعلاً محظوظون بالعيش في دولة لإمارات في ظل هذه الأوقات غير المسبوقة. حيث أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات بذلت وما زالت تبذل قصارى جهدها في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا مع ضمان استمرارية الأعمال بكفاءة عالية. وبينما نتوخى الحذر في مكافحة هذا الوباء، تشهد أعمالنا ازدهاراً ملحوظاً في ظل الوضع الطبيعي الجديد. ونحن، في تويوتا، نلتزم بتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا، بينما نتبع كل الإجراءات اللازمة للسيطرة على هذا الوباء. للاطلاع على ساعات عمل صالات العرض لدينا، انقر هنا.


اكتشف كل المعلومات حول سيارات تويوتا وأنت في المنزل.

نتفهّم أنه في ظل الظروف الحالية قد يكون من الصعب زيارة معارضنا. وإن البقاء داخل المنزل هو أفضل طريقة لمساعدة الحكومة على التحكّم بفيروس Covid-19. لذا، نحيطك علماً بأنه لا يزال بإمكانك اتخاذ قرار الشراء مع مقاطع فيديو مفصّلة عن سيارات تويوتا المختلفة. يمكنك مشاهدتها أدناه.

Latest COVID-19 Updates

Frequently Asked Questions


1. Are your showrooms and service centers still open?

Yes, we continue to serve customers during the timings listed below.

Find a Location

showroom timings
service timings

2. Can I still service my vehicle at your centers?

Periodic maintenance and vehicle repairs will be provided upon scheduling a service booking. In addition, our service centres will continue to support customers in need of roadside emergency services when required. In order to keep our community safe, our customers’ vehicles that are being serviced at our workshops will be home delivered for their convenience and safety.

Our service centres are open and continue to support our aftersales customers from 9.30 am to 3pm, daily except for Fridays during Ramadan.

Customers are requested to call our Customer Engagement Centre through 800TOYOTA.

In case of any emergency roadside requirements, customers can contact the Al-Futtaim Roadside Assistance on 800445566.

Book a Service


3. Are you considering mobile/home service for car maintenance?

While we will continue to provide roadside emergency services when required, our home service units are currently deployed to support fleets that oversee rescue missions, delivery of necessities, and transportation of staff from and to critical businesses. We will reach out to customers for an update on this subject in due time.

However we have now introduced a pick-up and drop-off service at your doorstep. We pick up your Toyota, service it at one of our 12 authorized service centers across the UAE and deliver it back to you completely sanitized.

Know more

4. Can I still purchase a vehicle these days? Are you able to deliver my vehicle safely?

Yes! We are committed to helping you safely enjoy your new car.

Please note that we are strictly adhering to the health and safety directives implemented by the UAE Ministry of Health & Prevention (MoHAP) and the Dubai Health Authority (DHA) and have so far taken necessary measures to protect all internal and external stakeholders against contamination.

These include:

- Disinfection of all areas across all our properties including the implementation of additional hygiene and cleaning trainings for our housekeeping teams;

- Placing hand sanitizers for guests at all entry and exits;

- Sanitization of the interior and exterior of our vehicles on display

In addition to all these, we are using state-of-the-art air purification and Ultra-Mist Fumigation technology to disinfect all customer vehicles which we deliver. Note that this service will be offered free of charge to our sales customers during vehicle handover.

Should you require, our team can also deliver your car to your doorstep, disinfecting it ahead of the handover, to give you complete peace of mind.

Enquire Now


Here are a few tips for keeping your unused car healthy during COVID-19.

Read More


Also, here is a guide to sanitizing your car to keep yourself and your family safe.

Read More


Learn everything about Toyota cars while you stay at home.

We understand that under the present circumstances you may be unwilling to visit our showrooms. And staying indoors is the best way to help the Government flatten the curve of Covid-19. So, we have ensured that you can still make an informed purchase decision with detailed videos on the various Toyota cars. You can view them below.